الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء ينفى زيادة أسعار السكر خلال الفترة المقبلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل،أن قرار البنك المركزى بشأن "رفع سعر الفائدة"، سيكون لفترة زمنية محدودة ، حتى انخفاض معدل التضخم.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده على هامش افتتاحه معرض سوبر ماركت – اهلا رمضان اليوم بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.
ونفى رئيس الوزراء ما تردد حول رفع سعر السكر خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن السكر متوفر فى الأسواق ، وتم تخفيض أسعاره من 12و13 جنيها إلى متوسط 9,50 جنيها للكيلو.
وقال اننا نركز على توافر السلع بشكل عام وخاصة الغذائية ، لافتا إلى أن كل السلع متوافرة ولا يوجد عجز فى أرصدة السلع الغذائية.
وأكد سعى الحكومة إلى تخفيض الأسعار،لافتا إلى أنه جرى بحث "زيادة تكلفة النقل" والتى تؤثر على السعر النهائى للسلعة ، حتى يصل المنتج بأسعار مناسبة للمواطن.
ونوه بأن الفترة المقبلة يتم التنسيق بين رئاسة الوزراء والقطاع الخاص واتحاد الغرف التجارية ،لبحث الآليات اللازمة لضبط الاسواق مؤكدا توافر السلع فى كل الأسواق،ولا حجب لأى سلعة منتجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.