الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي درويش لـ ”الموجز”: غادة عبد الرازق مدرسة.

مصطفي درويش
مصطفي درويش

شارك الفنان الشاب مصطفي درويش في ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة خلال موسم دراما رمضان الماضي هي " أرض جو" و" لأعلي سعر " و" وضع أمني " حيث قدم شخصيات مختلفة في تلك المسلسلات نالت إعجاب المشاهدين.
قال "درويش" لـ"الموجز" أنا سعيد بالنجاح الجديد الذي استطعت تحقيقه في موسم دراما رمضان الماضي حيث شاركت مع نجوم كبار من خلال مسلسلات ضخمة وقدمت شخصيات مختلفة رغم أنني قدمت شخصية المحامي في مسلسلي "أرض جو" و"لأعلي سعر" وكانت هذه أزمة بالنسبة لي في بداية ترشيحي للدور لأنني وجدت أن الدورين يحملان نفس الشخصية لذا كنت متردداً جداً من الموافقة علي كل دور لأنني كنت أريد الظهور بشخصيات مختلفة وكان ذلك أمر صعب لأن المسلسلين أحدهم بطولة غادة عبد الرازق والآخر نيللي كريم وهما فنانتين يصعب عدم المشاركة معهما في عمل درامي واحد.
وأضاف.. بعد أن اطلعت علي الدورين وبدأت أن أقارن بينهما وجدت اختلافاً كاملاً بينهما لأن شخصية المحامي في "لأعلي سعر" شرير ومادي جداً، بعكس شخصية المحامي في "أرض جو" هو إنسان خير، ووجدت أن لكل منهما شخصية مختلفة لذلك وافقت علي الفور وكنت فخوراً بأنني أشارك في أعمال تحمل أسماء نجمات كبار.
وعن مسلسل "وضع أمني" الذي لعب بطولته النجم عمرو سعد، قال "درويش" قدمت شخصية ضابط شرطة وقام بترشيحي لهذا الدور المنتج تامر مرسي علماً بأنني لم أكن علي علاقة شخصية بعمرو سعد الذي يحرص علي اختيار الممثلين المشاركين معه في العمل من أجل تحقيق أكبر نسبة نجاح، وقمت بتصوير أول مشهد لي في المسلسل ثم ذهبت لغرفة المخرج من أجل الاطمئنان علي الأداء الخاص بي ووجدت عمرو موجود معه وقام بمعانقتي وقال إنه سعيد بطريقتي في التمثيل ، والحمد لله نالت الشخصية إعجاب الجمهور بشكل غير متوقع .
وأضاف : لم أشعر بالخوف تجاه الظهور في ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة لأنني في مرحلة انتشار ويجب أن أقدم شخصيات فنية مختلفة في أعمال كثيرة من أجل الظهور أمام الجمهور وإثبات الموهبة.
وتابع: خرجت من الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بفوائد عديدة حيث حققت خطوة جديدة في مشوار النجاح بالمشاركة مع نجوم كبار في أعمال درامية مميزة، وتعلمت كثيراً من كل مشاركة لي في كل مسلسل ، حيث استفدت من تجربة "وضع أمني" مع عمرو سعد أنني اقتربت كثيراً من الطبقة الشعبية للجمهور وهذا أمر أسعدني كثيراً.
وأوضح أن النجمة نيللي كريم متمكنة جداً من ردود أفعالها وتعرف جيداً كيف تضحك وتبكي وتقنع الجمهور بطريقتها الفنية بشكل مدهش.
وأشار إلى أن غادة عبد الرازق فنانة بمعني الكلمة ورمز للجمال و"الجدعنة" والصفات الكثيرة التي يتحلي بها أكبر النجوم.
وأكد: تابعت خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي مسلسل "كلابش" و"ظل الرئيس" وهي أعمال كانت متميزة خلال المنافسة الرمضانية ، وكنت أتمني المشاركة في "كلابش" مع النجم أمير كرارة لأن المسلسل مليء بالإثارة وهذا أمر يعجبني كثيراً.
وعن السينما قال: شاركت في أعمال سينمائية من قبل، وهناك أعمال جديدة سأشارك بها في الفترة المقبلة مع شركة "سينرجي" وبأذن الله سأقدم شخصيات جديدة لأنني أريد التنوع والاختلاف في الأعمال التي أقدمها للجمهور ولا أريد أن أحصر نفسي في شخصيات معينة.
وتابع: لا أجد أنني أسير ببطء في المجال الفني بالعكس أنا أحقق نجاحاً في كل مشاركة وأكتسب خبرة أكثر وهذا أمر جيد لأن التمثيل بالنسبة لي هواية وليس دراسة، لذلك لا أريد التسرع في الانتشار من أجل الشهرة والظهور بل أريد التركيز في الأعمال التي أقدمها من أجل تقديم أدوار تناسب المشاهد وتنال إعجاب الجميع ، وأتمني المشاركة في أعمال تهدف لطرح أفكار جديدة تخدم المجتمع ،لأن الفن له رسالة سامية هي مناقشة المشاكل الاجتماعية بشكل فني وطرح حلول لها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.