الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 01:51 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن نصر الله: من قتل الجنود المصريين لا صلة لهم بالإسلام ولا بالدين أو القرآن

حسن نصر الله: من قتل الجنود المصريين لا صلة لهم بالإسلام ولا بالدين أو القرآن
حسن نصر الله: من قتل الجنود المصريين لا صلة لهم بالإسلام ولا بالدين أو القرآن
أدان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، مساء أمس مقتل 16 ضابطا وجنديا مصريا أمس بسيناء، على الحدود المصرية الفلسطينية الإسرائيلية، ووصف العملية بـ"المشبوهة
مضيفا أنه "من المحزن أن يُنسب إلى الدين والإسلام والمقاومة أو يُرفع له شعارات من هذا النوع لأن تلك الأحداث لا صلة لها أساسا بالإسلام ولا بالدين أو القرآن".
واعتبر أن "الرابح الأكبر في هذه الحادثة هو إسرائيل، وهي التي ستحصد نتائج هذه الحادثة. لذلك يمكن للإنسان أن يقول إنها حادثة مشبوهة في خلفياتها واستهدافاتها".
وقال إن "هذه الحادثة محزنة ومؤلمة"،
واعتبر نصر الله، أن "هناك تهديدين حقيقيين للأمن والاستقرار في المنطقة، أولا إسرائيل، وثانيا العقل التكفيري التذبيحي الذي يُعْمَلُ على نشره في العالم العربي والإسلامي، وتقف وراءه حكومات عربية تموله من النفط العربي". ولفت إلى أن "قطاع غزة الذي كان ينتظر الانفراج مع التحولات في مصر، عاد إلى الحصار مع إغلاق الأنفاق أيضا"، مشيرا إلى أن "المصريون يدفعون الثمن، وهناك من يريد أخذ مصر وشعبها وجيشها ومسلميها ومسيحييها إلى الفتنة المتنقلة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.