الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مي عمر تروى أسرار تنشر لأول مرة عن الزعيم عادل إمام

مي عمر
مي عمر

أوضحت الفنانة مي عمر , أنها تتمنى الوقوف مجددا أمام الفنان تامر حسنى , مؤكدة أن أحد أحلامها كان التمثيل معه وهو ما تحقق بالفعل من خلال فيلم "تصبح على خير". وأضافت فى حوارها مع "الموجز" أن أفضل ما قدمت في الدراما حتي الآن هو مسلسل"ريح المدام", لافتة إلى أنها كانت تتوقع نجاحه ولكن ليس لهذه الدرجة.
>> ماذا عن ردود الأفعال حول فيلم "تصبح علي خير"؟
في الحقيقة كنت أتوقع نجاح الفيلم لأن السيناريو جديد تماما ولأول مرة عمل سينمائي يتطرق إلي مناقشة هذه الفكرة هذا بالإضافة إلي فريق العمل الذي استطاع أن يجسد جميع الأدوار ببراعة شديدة، وبالتأكيد وجود الفنان تامر حسني، في أي عمل يجعله دائما يحقق نجاحا يفوق جميع التوقعات لأنه فنان موهوب ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ونجاح الفيلم لا يقتصر علي مصر فقط لكنه امتد لمعظم الدول العربية والأجنبية وهذا النجاح شعرنا به أثناء مشاهدة الفيلم في السينمات مع الجمهور.
>> وكيف كان تعاونك مع الفنان تامر حسني؟
علي المستوي الشخصي تامر حسني، تجمعني به علاقة صداقة قوية بينما علي المستوي الفني فهذه المرة الأولي التي يحالفني فيها الحظ للعمل معه فهو فنان موهوب يمتلك كاريزما عالية تجعل الجماهير تنجذب لأعماله، وأنا استمتعت بالعمل مع بشكل كبير لأنه كان حلمي وأتمني تكرار هذه التجربة معه أكثر من مرة.
>> ما الذي جذبك للمشاركة في هذا العمل؟
في الحقيقة السيناريو هو أكثر ما جذبني لأنه مكتوب بشكل مميز هذا بالإضافة إلي أن فكرته جديدة وكوميدية ولم تقدم من قبل، كما أن فريق العمل استمتعت بالعمل معه وأتعلم منهم دائما، لأنهم ذو خبرة كبيرة وأنا سعيدة للغاية لأنني شاركت في هذا العمل المميز، ودوري نال إعجابي بشكل كبير لأنه جديد وهو يعتبر نقطة هامة في مشواري الفني.
>> وماذا عن مشاركتك في مسلسل "ريح المدام"؟
"ريح المدام" أفضل ما قدمت في الدراما حتي الآن وسعيدة جدا بمشاركتي في هذا العمل وبردود الأفعال التي تلقيتها فور عرض الحلقات الأولي منه فأنا كنت أتوقع نجاحه ولكن ليس لهذه الدرجة خصوصا أن المسلسل تم عرضه في الموسم الرمضاني الملئ بالكثير من الأعمال الدرامية والكوميدىة هذا بجانب أن دوري في العمل كان مختلف لأنني قمت بتجسيد الكثير من الشخصيات طوال الحلقات.
>> هل واجهتك صعوبات خلال تصوير المسلسل؟
بالطبع واجهتنى أنا وفريق العمل العديد من الصعوبات كان من أبرزها تعدد الشخصيات فكل شخصية كانت تتطلب منا أماكن تصوير معينة وديكور معين وهذا كان متعب للغاية وكان ذلك يستغرق ساعات طويلة للتصوير، غير ذلك كان العمل ممتع مع الفنان أكرم حسني، والفنان أحمد فهمي.
>> حدثينا عن تعاونك مع الزعيم عادل إمام في "عفاريت عدلي علام"؟
عملي مع الزعيم كان حلم وأتحقق فمنذ دخولي الوسط الفني وأن أتمني العمل معه حتي لو بمشهد واحد وعندما علمت أنني مرشحة للمشاركة في هذا العمل وبدور كبير وأساسي شعرت بسعادة كبيرة، وتشرفت بالعمل معه فهو فنان يحمل خبرة فنية كبيرة والعمل معه إضافة كبيرة لمشواري الفني.
>> ما هي خطواتك الفنية المقبلة؟
في الوقت الحالي أريد أن أنال فترة كبيرة من الراحة والإستجمام فقط لأنني بذلت جهدا كبيرا في الفترة الأخيرة لأن تصوير أعمالي الأخيرة استمر أشهرا طويلة لكن بعد عودتي من الأجازة سأحدد أعمالي الجديدة التي سأشارك بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.