الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غنيم يبحث قضية التعليم مع سفير سلطنة عمان

التقى الدكتور إبراهيم غنيم بالشيخ خليفة الحارثى سفير سلطنة عمان بالقاهرة، والذى نقل رسالة وتهنئة معالى وزيرة التعليم العمانية للدكتور الوزير على توليه مهام وزارة التربية والتعليم معربةً عن تمنياتها له بالتوفيق ومزيد من التعاون بين البلدين وضرورة تطوير سبل التعاون بين الوزارتين على المستوى الفنى والأكاديمى.
ومن ناحيته أعرب الدكتور الوزير عن شكره للسفير والوزيرة على هذه الرسالة ،مؤكدا الرغبة الصادقة فى الإرتقاء بالتعاون بين البلدين فى شتى المجالات التعليمية، ولا يقتصر على مجال إعارات المعلمين فقط، موضحاً أن هناك العديد من المراكز البحثية التابعة للوزارة ومنها الأكاديمية المهنية للمعلمين، ومركز البحوث التربوية، ومركز تطوير المناهج، ومركز الامتحانات والتقويم التربوى، وغيرها يمكن الاستعانة بها لتبادل الخبرات التعليمية.
كما أوضح أنه سيتم اعتماد الدفعة الأولى من المعلمين المصريين المعارين إلى السلطنة، لسد العجز فى تخصصات معلم التربية الإسلامية واللغة العربية والجغرافيا والتاريخ واللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء والأحياء والكيمياء والرياضة المدرسية والفنون التطبيقية والمهارات الموسيقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.