الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حازم حجازى: مبادرة البنك المركزي ساهمت في تحفيز البنوك للتسابق في تمويل العملاء

حازم حجازى,مؤتمر الناس والبنوك
حازم حجازى,مؤتمر الناس والبنوك
خلال فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الناس والبنوك، أكد حازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، في البنك الأهلي، أن مبادرة البنك المركزي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ساهمت في تحفيز البنوك للتسابق في تمويل العملاء.
وأشار إلى وجود مشاكل تتعلق بالعثور على عميل مناسب لتقديم التمويل المناسب له خاصة مع وجود بعض المتطلبات للحصول على التمويل مثل التراخيص والاوراق الرسمية الخاصة بالمشروع ،موضحا أن الجمعيات الخاصة بالتمويل متناهي الصغر اجدر بالتمويل عن البنوك نظرا لقربهم من عملائهم ومعرفتهم ودراستهم جيدا.
وأضاف أن البنوك تستطيع اقراض هذه الجمعيات والشركات الخاصة بالتمويل متناهي الصغر لإعادة اقراضها للعملاء.
واوضح حازم حجازي، أن البنك الاهلي يشجع القطاع الصناعي ولذلك تمت ترقية الصلاحيات لفروع البنك في المحافظات بينـمـــا يخص اقراض المشروعات الصناعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.