الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان:وضع برامج زمنية لانهاء مشروعات المياه والصرف الصحى بالجيزة

الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان
الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان
قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه تم وضع برامج زمنية لإنهاء مشروعات المياه والصرف الصحي بالجيزة، موضحا أنه تم الاتفاق على تلبية خدمة المواطنين قدر الإمكان، مشيرا إلى أن محافظة الجيزة كانت تعانى مشكلة فى مياه الشرب فى عدد من المناطق أهمها الهرم وفيصل.
وأضاف يونس فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" يوم الجمعة، أن من أهم أسباب انقطاع المياه هى المبانى المخالفة التى تم بناؤها بعد ثورة 2011 فى فترة الانفلات الأمنى، مشيرًا إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن 6 مناطق بالجيزة لمدة 24 ساعة اليوم وذلك لعمل إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحى بالمنطقة.
وأوضح أن هناك عدد من المشروعات الخاصة بالصرف الصحى سوف تدخل الخدمة فى الفترة المقبلة منها محطة منشية القناطر بالجيزة وستوفر 80 ألف متر مكعب يوميًا بالإضافة إلى محطة أوسيم والعياط والصف وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.