الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

سهر الصايغ فى حوارها لـ ”الموجز”: كيمياء خاصة تجمعنى بمحمد رمضان

سهر الصايغ
سهر الصايغ
أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بالتعاون الثانى مع الفنان محمد رمضان من خلال فيلم الديزل , مؤكدة أن هناك كيمياء خاصة تجمع بينهما .
وأوضحت فى حوارها لـ "الموجز" أنها ستخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "خط ساخن"، الذي يجمعها بالفنانة السورية سلاف فواخرجي.
>> كيف جاء ترشيحك لفيلم "الديزل"؟
جاء ترشيحي لهذا العمل عن طريق المخرج كريم السبكي،فهو تحدث معي وأخبرني أن هناك دور يرشحني له في فيلم من بطولة الفنان محمد رمضان، وبعد قراءتي للعمل تشجعت له، ووافقت على المشاركة خصوصا أن هناك كيمياء خاصة تجمعنى بالفنان محمد رمضان.
>> ما هو الدور الذي ستقدميه خلال العمل؟
أجسد في هذا العمل دور فتاة تعمل كمديرة أعمال لفنانة كبيرة ومشهورة، وتجسد دورها الفنانة الجميلة ياسمين صبري، ويحدث بيننا العديد من المواقف الكوميدية لأن الشخصية التي أجسدها تحمل طابع كوميدي، وهو ما سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابهم, وأكثر ما جذبني لقبول الدور أنه ممتع وبه الكثير من التفاصيل التي سيحبها الجمهور، وأنا أراهن على نجاح الفيلم وأنه سيحقق مشاهدة كبيرة، وايضاً أعمل مع فريق عمل رائع وجميل، إلى جانب وجود محمد رمضان الذي أسعد كثيراً بالعمل معه.
>> حدثينا عن تعاونك الثاني مع الفنان محمد رمضان؟
تعاونت معه منذ عدة سنوات في مسلسل "ابن حلال"، وكنت أقوم بدور شقيقته، وهو فنان مجتهد ومتميز، ويسعى دائماً أن يكون الأفضل، لذلك يعمل على نفسه كثيراً، وهذا سر نجاحه، بالإضافة إلي أنه يساعد الفريق الذي يعمل معه، وكواليسنا تسير بشكل ممتع, وقصة الفيلم حول دوبلير يدعى "الديزل"، ويجسد دوره الفنان محمد رمضان، وخلال الأحداث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة تدعى "دنيا الصياد"، ويقوم بتشغيل حبيبته "عفاف" كمساعدة لها والتي أجسد دورها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مثير, ويتبقى لي مشاهد قليلة جداً، وانتهي من التصوير، والفيلم سيعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة.
>> ماذا عن مشاركتك في فيلم "سوق الجمعة"؟
انتهيت من تصوير مشاهدي في العمل، وأجسد خلال الفيلم شخصية فتاة تعيش حياة بسيطة للغاية، وتدخل في قصة حب، وتمر خلالها بالعديد من الأزمات, وفى البداية درست الشخصية في البداية بشكل جيد، حيث لم أقدم مثلها من قبل، وقمت بتغيير شكلي الخارجي تماماً، حتى يتلائم مع الشخصية، وأتمنى أن يكون هذا التغيير في صالح الشخصية.
>> ما الصعوبات التي واجهتيها في التصوير؟
كان التصوير يسير بشكل جيد، ولم تواجهني خلاله صعوبات تذكر، سوى ما تعرضت له في آخر يوم تصوير، حيث كنا نقوم بتصوير مشهد النهاية، وهو عبارة عن حدوث تفجيرات ضخمة، كادت أن تصيبني بسوء، لكن الحمد لله مرت بخير.
ما الرسالة التي يقدمها الفيلم؟
تقع أحداث "سوق الجمعة" داخل السوق نفسه، الذي يقام يوم الجمعة، وهذا السوق مخصص لبيع الحيوانات المختلفة، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى درامى من خلال تعرض بطل الفيلم عمرو عبد الجليل إلى العديد من المواقف الطريفة خلال الأحداث، ويتحدث الفيلم عن حالات التجار فى سوق الجمعة، والمشاكل التى يواجهونها.
>> ما السر وراء تأخير عرض مسلسل "الدولي" حتى الآن؟
في الحقيقة لا أعلم السبب، ولكن انتهينا منذ فترة طويلة جداً من تصويره،وكنا نتوقع عرضه في رمضان، لكن تم تأجيله أكثر من مرة، ولا نعلم حتى الآن متى سيعرض, وأجسد خلال المسلسل دور فتاة تدخل في علاقة حب مع رجل أجنبي، وتتعرض بسبب ذلك للعديد من المشاكل، وتدور أحداث العمل حول أزمة "المغتربين" عن الوطن والأهل بسبب العمل والحياة الصعبة.
>> ماذا عن أعمالك الفنية الجديدة؟
تعاقدت مؤخرا على المشاركة في مسلسل "خط ساخن"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني، وأقدم خلاله دور مختلف، حيث أجسد دور سيدة تعمل صحفية "ضلالية"، فجميع أخبارها غير صحيحة ما يضعها في مأزق، ويدور العمل في إطار تشويقي اجتماعي به الكثير من العلاقات المتشابكة، والأحداث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.