الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إعلامي مهاجما وزارة الري: تجاهلت زراعة 170 ألف فدان في ”مستقبل مصر”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال الإعلامي محمد غانم إن وزارة الموارد المائية والرى ضللت الرأى العام حول مشروع مستقبل مصر الزراعى القومى العملاق والذي يستهدف زراعة مليون فدان بالصحراء الغربية ويعمل به ٧٠ مستثمر زراعى ويتبع احد الجهات الوطنية.
وأضاف "غانم" خلال تقديمه برنامج "الجدعان" المذاع على "قناة القاهرة والناس2" أن البيان الذي أصدرته وزارة الموارد المائية والرى واتهمت فيه البرنامج بترويج معلومات مغلوطة وصفت مشروع "مستقبل مصر" بالمزعوم أمر صادم، لافتا إلي أن البرنامج نقل حلقة كاملة بالصوت والصورة من المشروع و الذي انتهت فيه زراعة ١٧٠ ألف فدان فى إنجاز غير مسبوق.
وأشار إلي أن التقرير لم يعرض رسوم متحركة أو انفوجراف بخلاف انشاء محطة طاقة كهربائية بطاقة ٥٠٠ ميجاوات بقلب الصحراء فى ٤ أشهر، مضيفا أن لجان وزارة الرى زارت المشروع فور بث حلقة الجدعان وتأكدت من صدق ما تضمنه برنامج الجدعان، إلا أنها أصرت تجاهل حفر وتشغيل نحو ١٢٠٠ بئر وتركيب أجهزة رى محورى عملاقة عليها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.