الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 03:28 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نور قدرى لـ ”الموجز”: الوقوف أمام الزعيم عادل إمام شىء عظيم ولو مشهد فقط

نور قدرى
نور قدرى
قالت الفنانة الشابة نور قدرى ممثلة برنامج snl بالعربى فى تصريحات لـ "الموجز"، أنها تواصل حالياً تصوير مشاهدها فى مسلسل "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام والمقرر عرضه على الشاشة الفضية ضمن سباق دراما رمضان المقبل.
وأضافت "قدرى"، أن الوقوف أمام الزعيم عادل إمام أكثر من رائع لأنه شىء عظيم أن الممثل يعمل مع نجم كل فنانين العرب يتمنوا الوقوف أمامه حتى لو كان مشهد فقط.
مسلسل "عوالم خفية" بطولة مجموعة متميزة من النجوم منهم، عادل إمام وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وبشرى ومى سليم ونبيل الحلفاوى وصلاح عبدالله وأحمد مالك ونور قدرى وهند عبد الحليم وطارق صبرى ومحمود حجازى وأحمد عبدالله محمود، وكوكبة متآلقة من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا ومنى زكى وياسمين عبد العزيز وشريف منير، وتأليف كل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج وإخراج رامى إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.