الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحماية المدنية بالقاهرة تنجح فى إستخراج أربع أشخاص عالقين داخل مصعد عقار

الحماية المدنية بالقاهرة
الحماية المدنية بالقاهرة
تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.. وفي إطار تنفيذ هذا الشق فقد ورد بلاغ لغرفة عمليات نجدة القاهرة بتعطل مصعد كهربائي أسانسير بعقار سكنى وبداخلة محتجزين بدائرة قسم شرطة عابدين على الفور تم أخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة الذي وجه بسرعة الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة التي وصلت لمكان البلاغ حيث تبين عطل مصعد بالعقار الكائن 14 ب ش الجمهورية أمام محكمة عابدين بالدور الرابع من العقار المكون من 11 طابق وبه 4 أشخاص فتم إنتشالهم وإستخراجهم بحالة صحية جيدة وقد وجة المواطنين الشكر للسيد محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط وأفراد الحماية المدنية لسرعة إنتقالهم والتعامل مع البلاغ .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.