الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلية الإعلام بالجامعة البريطانية توقع بروتوكولا لتوفير برنامج تدريب جديد لطلابها

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
تنظم كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، برنامجا تدربيبيا جديدا لطلابها ضمن استراتيجيتها للتعاون مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية.
وفِي هذا الإطار توقع الكلية بعد غد الإثنين بروتوكول شراكة وتعاون مع قناة مصر السياحية ، بمقر الجامعة بمدينة الشروق، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد، وعميد الكلية الدكتور محمد شومان، و الأستاذ أشرف صالح رئيس الشركة المالكة للقناة .
ويهدف البروتوكول إلى إتاحة الفرص لتدريب طلاب الكلية والخريجين والمعيدين فى إطار التخصصات التى تخدم العملية التعليمية والتدريبية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل وندوات، وكذلك المشاركة فى المؤتمرات والحلقات العلمية من خلال تقديم البحوث والدراسات والتقارير والمعاونة الفنية والإدارية وتنظيمها.
ووفقاً للبروتوكول سيتم تشكيل لجنة فنية متخصصة لوضع الخطط التنفيذية للأنشطة المشتركة والمدد الزمنية لكل منها وأساليب تنفيذها، بالإضافة إلى إقتراح التوصيات اللازمة لتطوير البروتوكول.
ومن المقرر أن يستمر تنفيذ البروتوكول لمدة أربعة أعوام بدء من السنة الدراسية الحالية 2018/2019، وعلى أن يجدد تلقائياً.
يأتي ذلك في إطار تطبيق الكلية لاستراتجيتها حتى عام 2022، بإقامة شراكات مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، بما يعزز فرص الخريجين في الحصول على فرص تدريب وعمل بعد انتهاء الدراسة.
كما يساعد ذلك في تطوير البرامج الدراسية للكلية من خلال التعرف على احتياجات سوق العمل وتضمينها في البرامج الدراسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.