الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الإنتاج الحربي” توضح دورها فى مشروعات المحامين الجديدة

مجلس نقابة المحامين
مجلس نقابة المحامين

كشف اللواء ماجد السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، عن دور الشركة التابعة لوزارة الإنتاج الحربي بمشروع إنشاء 3 مستشفيات ومول تجاري لنقابة المحامين.
وقال" السرتى فى بيان صادر عن نقابة المحامين: إن دور الشركة إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع، ومستندات الطرح على الشركات المتخصصة، ودراسة العطاءات وترشيح الأنسب للنقابة المحامين للتعاقد معها، ومتابعة التنفيذ المقرر له 3 سنوات، موضحا أن المشروع يتضمن إنشاء المستشفيات بالفرش الطبي الخاص بها، وتلك المشروعات وهو ما يعد إضافة لنقابة المحامين، والبلد بأكملها".
أشار إلى أن الشركة تتعاون مع النقابة في عدة مشروعات منها إنشاء مبنى النقابة في شارع رمسيس، معلنا انتهاء المرحلة الأولى منه، إضافة لمبنيي النقابة في المنيا وأسوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.