الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تنفيذ مشروع الظهير الزراعي بـ11 قرية بالوادي الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلن رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، كمال إبراهيم، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ مشروع الظهير الزراعي في 11 قرية من إجمالي 18 قرية بالمركز.
وأكد تنفيذ المشروع من خلال محورين الأول عن طريق تأسيس شركات مساهمة بين الشباب المنتفعين، والثاني عن طريق التعاون مع جمعيات تنمية المجتمع المحلي بكل قرية.
وأوضح أن هناك 5 قرى أسست شركات مساهمة وهي (أسمنت– الراشدة– القلمون– الجديدة– القصر) بواقع 200 فدان لكل شركة بإجمالي 1000 فدان، ويجري توزيعها على الشباب بواقع 3.5– 4 أفدنة لزراعتها كفرص عمل لهم.
وقال: "إن القرى التي تنفذ المشروع من خلال جمعيات تنمية المجتمع المحلي هي (الموهوب– عزب القصر- الصحوة– الجهاد) بينما في قرية غرب الموهوب جار استكمال عدد الشباب المطلوب لتنفيذ المشروع وفي قرية الموشية جري حفر البئر الجوفي لزراعة 600 فدان، لتوزيعها على الشباب بينما في قرية "بدخلو" جار إشهار شركة مساهمة للشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.