الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية تشارك في (EDU GATE).. وحمد: المعرض يعكس إهتمام الدولة بتطوير التعليم

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
شاركت الجامعة البريطانية في فاعليات الدورة الرابعة من معرض إتحاد الجامعات العربية للتعليم (EDU GATE) بحضور الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، حيث يعد هذا المعرض أكبر ملتقى دولي للتعليم العالي والتدريب، ويشارك به العديد من الجامعات المصرية والأجنبية، ويستمر حتى 28 فبراير برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واتحاد الجامعات العربية وبالشراكة مع مؤسسة الأهرام.
ووصف الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية هذا المعرض بالمهم حيث يعكس إهتمام الدولة ممثلة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بتطوير منظومة التعليم العالي وتحسين كفائتها، وهو ما جعل العديد من الجامعات المصرية والأجنبية تحرص على المشاركة به، حيث تزامن المعرض مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي 2019 عاما للتعليم.
وقال حمد :" الجامعة البريطانية لها خبرة كبيرة فيما يخص جودة التعليم وإلتزامها بالمعايير المصرية والبريطانية وهو ما جعلها تتصدر التصنيفات الخاصة بالجامعات المصرية لتحتل المركز الأول للعام الرابع على التوالي".
وأضاف حمد :" إن الجامعة البريطانية في مصر لا تدخر جهدا لتطوير منظومة التعليم والبحث العلمي، حيث يحرص مجلس أمنائها على توفير كافة أنواع الدعم من أجل تحقيق ذلك الهدف، إيمانا منه بأهمية ذلك لدعم مسيرة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
وأشار رئيس الجامعة البريطانية إلى أن الإستثمار في الإنسان من خلال العلم يعد أحد أهم أنواع التنمية، لأن الثروة البشرية المؤهلة لسوق العمل، أعظم ما تمتلكه الدول، لذلك تحرص الدول المتقدمة على تطوير منظومة التعليم لديها بشكل مستمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.