الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

محمد إمام يهدد عرش أحمد السقا ومحمد رمضان في دراما رمضان القادم

محمد امام
محمد امام

تشير المؤشرات الأولية لخريطة مسلسلات شهر رمضان 2019، أن النجم الشاب محمد إمام سيكون الحصان الرابح في ماراثون دراما شهر رمضان من خلال مسلسله "هوجان"، لذا من المتوقع أن يهدد نجل الزعيم عرش فارس السينما أحمد السقا لأنه يقدم للمرة الثانية دور الصعيدي في مسلسله "ولد الغلابة"، بينما يكرر الأسطورة محمد رمضان تجربته للمرة الثالثة في الظهور بشخصيتين في مسلسله "زلزال".
وفي هذا السياق قرر محمد إمام أن يسلك طريقة النجوم العالميين في هوليود وبوليود من خلال خضوعه لتدريبات قاسية وشاقة داخل صالات الجيم وخارجها من أجل الوصول إلى الجاهزية الخاصة بالدور الذي يقدمه في مسلسله، الذي يقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة تماماً لم يقدمها من قبل، حيث يجسد دور بطل خارق وغير عادي من ذوي القدرات الخارقة ويظهر خلال حلقات العمل تارة يسحب سيارات بيده دون أن يساعده أي شخص، وتارة يثنى العملات المعدنية بأصابعه وفمه، كما يبرع في أكل الزجاج حتي يطلق عليه أهل منطقته "هوجان" وبعد ذلك تتطور الأحداث ليصبح واحداً من صفوة المجتمع.
ويشارك في بطولة المسلسل صلاح عبد الله ورياض الخولى وكريم محمود عبد العزيز وعمر مصطفى متولي وأوس أوس وميرنا نور الدين وأسماء أبو اليزيد وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل.
ويراهن النجم أحمد السقا على دور الصعيدي للمرة الثانية في مسلسله الجديد "ولد الغلابة" والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، ويجسد شخصية مواطن صعيدي مسالم يعاني من الفقر تضطره أزمات الحياة إلى العمل في تجارة المخدرات ويتعرض لأحداث معينة تقلب حياته رأساً علي عقب.
ويشارك في بطولة المسلسل مي عمر ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وهبة مجدي وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي وريم سامي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.
وكالعادة يكرر النجم محمد رمضان تجربته في تجسيد أكثر من شخصية وذلك في مسلسله الجديد"زلزال" حيث يظهر ضمن أحداث العمل بشخصيتين هما الأب ثم يجسد دور الابن الذي ينتقم لوالده والتي أصبحت سمة أساسية له في أعمال رمضان حيث قدم نفس الشخصيتين في مسلسله الشهير "الأسطورة" عندما قدم دور "ناصر الدسوقي" وشقيقه" الأكبر "رفاعي" الذي يتوفى فى الحلقات الأولى، كما كرر نفس التجربة في مسلسل "نسر الصعيد" حيث ظهر خلال الأحداث بشخصيتي صالح القناوي ونجله الضابط زين القناوي.
ويشارك في بطولة مسلسل "زلزال" حلا شيحة وخالد الصاوي وماجد المصري ونسرين أمين وحسام داغر وهنادي مهنى ومصطفى منصور، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.
وينافس الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسله "لمس أكتاف" ويظهر في دور مصارع سابق حيث يجري حالياً تدريبات مع أحد كبار مدربي كمال الأجسام محمد أبو النجا، ومع بطل المصارعة العالمي كرم جابر.
"لمس أكتاف" بطولة مجموعة متآلقة من الفنانين منهم، فتحي عبد الوهاب وهبة عبد الغنى ومحمد عز وسمر مرسي وبطل المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.