الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طيار وفنان ورجل أعمال.. حكاية سمية الخشاب وأزواجها الخمسة

سمية الخشاب
سمية الخشاب
أثار انفصال النجمة سمية الخشاب، عن زوجها المطرب أحمد سعد، حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد قصة حب جمعتهما شهدتها الجماهير وأصدقائهما من الوسط الفني وأقاربهما.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن "سعد" انفصاله عن سمية الخشاب ويبدو أن طفليه الرئيسي وراء انفصالهما حيث قام بنشر صورة تجمعهم معلقاً عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير معلومات عن سمية الخشاب وأزواجها الخمسة:ـ
تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الأولى قبل دخولها مجال التمثيل وعمرها 24 عاماً بناء على رغبة عائلتها، ولم يدوم هذا الزواج طويلاً لرغبتها في العمل بمجال الفن وزوجها رفض دخولها الوسط الفني.
وقررت سمية الزواج للمرة الثانية من رجل أعمال سعودي، وكان زواجاً فى السر كعادة زيجاتها، ولم يدوم طويلاً بسبب رغبة الزوج في انجاب أطفال ولكنها رفضت الأمومة خاصة لانشغالها بالعمل الفني.
وتزوجت للمرة الثالثة من كابتن طيار من الإسكندرية، ورفضت الكشف عن اسمه أو حتى صورة تجمعهما قائلة: "إنها لا ترغب فى الكشف عن صورة زوجها"، وانفصلت عنه سراً.
أما زواجها الرابع كان من الفنان اللبناني بدر الشاعري الذي قرر الانفصال عنها لأنها تقوم بعرقلة أعماله وأنها كانت على علاقة مسبقة بالمطرب أحمد سعد في نفس الفترة التي كانت متزوجة منه فيها، حيث كانت تعيش هي في مصر وهو يعيش في بلده لبنان، وفور علمه بصحة هذه العلاقة قام بالاتصال بها وأبلغها بضرورة الحضور إلى بيروت في أقل من 12 ساعة.
وبعد أيام من طلاقها من "الشاعري" بدأت علاقتها مع المطرب أحمد سعد تظهر للنور وسافر معاً إلى المملكة العربية السعودية لآداء العمرة، لتتطور علاقتهما بالزواج وسط الأقارب والأصدقاء وتنتهى في النهاية بانفصالهما الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.