الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين يقرر تأجيل إيقاف صرف السلع للمستبعدين بمناسبة رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، استمرار صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية المستبعدين فى المرحلة الثالثة، وفقا لمحددات لجنة العدالة الاجتماعية خلال شهر رمضان، حيث تم تأجيل إيقاف صرف السلع التموينية لكل من ظهر له فى بون الصرف على مدار الشهر الماضى عبارة "غير مستحق".
وسيقوم بصرف مقررات شهر مايو الجارى، مع استمرار فتح باب التظلمات لمن يتم ظهور رسالة له بناء على هذه المحددات، حيث يقوم مقدم التظلم بالدخول على موقع الوزارة www.tamwin.com.eg وكتابة التظلم ويتم فحصه ومراجعته لاتخاذ الإجراءات اللازمة عقب عيد الفطر المبارك.
يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية وضعت مجموعة من محددات استبعاد غير المستحقين من دعم البطاقات فى المرحلة الثالثة، هى: من يقوم بدفع مصاريف مدارس أكثر من 30 ألف جنيه لطفل واحد، وكذلك من يدفع متوسط مصاريف المدارس 20 ألف جنيه لأكثر من طفل فى المدراس أو من يمتلك حيازة زراعية 10 أفدنة فأكثر، وكذلك من يدفع ضرائب 100 ألف فأكثر أو من أصحاب شركات رأس مالها 10 ملايين فأكثر أو من يملك أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى، وسيارة موديل 2015 فأعلى وأن كل من انطبق عليه هذه الشروط سيصرف مقررات شهر مايو الجارى خلال شهر رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.