الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

من هي ريم سامي شقيقة أحمد السقا في مسلسل”ولد الغلابة”؟ شقيقها مخرج شهير

احمد السقا
احمد السقا
أصبحت الفنانة الشابة ريم سامي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسويشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد تألقها في شخصية "قمر" خاصة بعد مشهد مقتلها على يد شقيقه الأصغر "حمزة" في مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، وذلك بعد زواجها سراً من "ضاحي الكيال" تاجر المخدرات والذي يلعب دوره النجم محمد ممدوح.
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير معلومات لا يعرفها الجمهور عن الفنانة ريم سامي:ـ
1ـ شقيقة المخرج محمد سامي الذي يتولى إخراج مسلسل "ولد الغلابة".
2ـ خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل "للحب فرصة آخيرة".
3ـ بالرغم من أنها شقيقة المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر ألا أنها خضعت لاختبارات المخرجة منال الصيفي لتكون ضمن فنانات العمل.
4ـ أبهرت الجمهور من خلال شخصية "منى" الفتاة الشعبية في مسلسل "للحب فرصة آخيرة".
5ـ أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا وشقيقها.
6ـ أشاد النقاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الفنانين بدور "قمر" التي تجسده ضمن أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، خصوصاً أنها أبدعت في التحدث باللهجة الصعيدية لأول مرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.