الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف ” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : الوزارة تتحمل مسئولية تسريب الامتحانات .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

آيتن عامر وصلاح عبدالله الأكثر ظهورا.. ”النحيتة” فى دراما رمضان

آيتن عامر
آيتن عامر

رفع عدد من الفنانين شعار "عمل واحد لا يكفى" في السباق الرمضاني الحالى فهذا الموسم يعتبر فرصة كبيرة لتواجد الوجوه الشابة في أكثر من عمل حتي يتعرف الجمهور عليهم بشكل أكبر، هذا بالإضافة إلي نجوم الصف الثاني فنجدهم دائماً يظهرون في أكثر من مسلسل بشخصيات مختلفة تتنوع بين الكوميديا والدراما، وبالرغم من قلة عدد الأعمال المعروضة هذا العام إلا أن هؤلاء الفنانين استطاعوا التواجد فى أكثر من مسلسل.
البداية مع الفنانة آيتن عامر، التي لها نصيب الأسد في هذا الموسم فهي تشارك في ثلاثة أعمال درامية الأول هو مسلسل "ابن أصول" والتي تجسد خلاله شخصية جديدة ومميزة حيث تقدم دور مديرة شركة "هشام" الذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال، فهي زوجته أيضاً لكن دون علم عائلته وبعد الكثير من المفارقات تحدث مفاجآت لم يتوقعها أحد وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.
العمل الثاني هو "طلقة حظ" التي أوشكت علي الإنتهاء من تصويره، وتقدم خلال الأحداث دور محوري فتجسد شخصية زوجة الفنان مصطفي خاطر، وهما من أسرة بسيطة يمر عليهما أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة، وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته وستظل بجواره حتي يتخلص من هذه الأزمات.
تشارك أيضا فى مسلسل "شقة فيصل" وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من ثلاث سنوات ليقرر صناع العمل طرحه علي الشاشات في السباق الرمضاني الحالي ويشاركها البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان أحمد فتحي، ونخبة كبيرة من نجوم الفن وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.
هناك أيضا الفنان صلاح عبدالله، الذي يشارك في ثلاثة أعمال هى "فكرة بمليون جنيه" والذي يجسد خلاله شخصية رجل يدعي "مصباح" متزوج من "ميرفت" والتي تجسد دورها الفنانة صابرين، ولديه ثلاثة أبناء هم "علاء" الذي يقدم شخصيته الفنان علي ربيع وشيماء، أحمد، وسيحدث بينهم الكثير من المواقف الكوميدية، ومن جانبه أعرب عبدالله، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة صابرين، من جديد حيث كان أخر عمل يجمعهما مسرحية "حمري جمري" التي عرضت منذ سنوات وحققت نجاح جماهيريا كبيرا وقتها، والعمل الثاني هو "هوجان" ويجسد خلاله شخصية رجل يدعي "بهلول الحمش"، فهو يقوم بتربية بطل العمل الفنان محمد إمام، منذ الصغر ويسعي دائماً لاستغلاله في عدة أنشطه مختلفة ومع ملاحظته للقوة الخارقة التي يتميز بها أطلق عليه اسم "هوجان"، ومن هنا ستبدأ بينهم المفارقات الدرامية، والمسلسل الثالث هو "شقة فيصل" حيث يقدم خلاله شخصية رجل يدعي "فيصل" وسيحدث له الكثير من المفاجآت عندما يلتقي بنجله لأول مرة الذي يجسد شخصيته الفنان كريم محمود عبد العزيز.
ويعود الفنان محمود البزاوي، للدراما التلفزيونية من جديد وذلك من خلال ثلاثة أعمال هى "الزوجة ١٨" الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، والفنانة سلوي خطاب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والثاني هو مسلسل "أبو جبل" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان، والفنان محمد دياب، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ويجسد خلاله البزاوي، دور مدير الشركة التي يمتلكها مصطفي شعبان، وسيساعده في حل الكثير من الأزمات، بالإضافة إلى مسلسل "علامة استفهام" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، والفنانة ميرهان حسين، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.
ويشارك الفنان فتحي عبد الوهاب، في السباق الرمضاني من خلال عملين الأول هو "لآخر نفس" الذي يجسد خلاله دور ضابط شرطة متزوج من ياسمين عبد العزيز، ويختفى في ظروف غامضة وتحاول زوجته البحث عنه وتكتشف في نهاية الأمر أنه فعل بها "مقلب"، كما يشارك أيضاً في بطولة مسلسل "لمس أكتاف" ويجسد دور رجل أعمال يعمل في تجارة السلاح والمخدرات ويدخل في صراع دائم مع ياسر جلال.
وتطل الفنانة يسرا اللوزي، علي جمهورها من خلال مسلسلي "كلبش" الجزء الثالث و"قمر هادي" حيث تجسد في العمل الأول شخصية محللة نفسية، أما الثاني فتجتمع فيه مع الفنان هاني سلامة، لأول مرة وتجسد شخصية محورية ضمن الأحداث ومن المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها في العمل الأيام المقبلة.
ونختتم بالفنان أحمد العوضي، الذي يشارك في الماراثون الرمضاني بعملين حيث يجسد شخصية ضابط مباحث في مسلسل "لآخر نفس" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، مؤكداً على أنه يظهر بشكل مختلف تماماً عن أدوار الضابط التي قدمها من قبل، ويقدم لأول مرة خلال أحداث "كلبش" الجزء الثالث شخصية "بلطجي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.