الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ثبات أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
حالة من الثبات سيطرت على أسعار الخضراوات في سوق العبور، اليوم السبت، حيث تراوحت أسعار الطماطم بين 1.5 إلى 4 جنيهات، وارتفعت أسعار البطاطس متراوحة بين 3.8 و5.2 جنيه للكيلو، فيما تراوح سعر الكوسة بين 3 و6 جنيهات، والجزر سجل 6 جنيهات للكيلو.
وسجل سعر الفاصوليا 13 جنيها للكيلو، والباذنجان البلدي 3 جنيهات والرومي 3 جنيهات، والأبيض 3 جنيهات، وتراوح سعر الفلفل الرومي البلدي بين 2 و3.5 جنيه للكيلو، والرومي 6 جنيهات للكيلو، وحامي بلدي 2 و5 جنيهات، والفلفل الألوان من 5 إلى 11 جنيها للكيلو، والملوخية بين 2 إلى 3 جنيهات للكيلو.
ووصل سعر الخيار البلدي إلى 2.5 جنيه للكيلو، والبامية 17 جنيها للكيلو، والقلقاس 9 جنيهات للكيلو، والثوم 8 جنيهات للكيلو.
وسجلت أسعار الفاكهة استقرارا نسبيا، حيث سجل سعر البرتقال الصيفي 6.5 جنيه للكيلو، والعنب البناتي الأصفر 7 جنيهات، والبناتي الأحمر 9 جنيهات، وكرمسن 20 جنيها للكيلو، والأسود 12 جنيها للكيلو، والتفاح المصري 8 جنيهات للكيلو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.