الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

سهر الصايغ لـ”الموجز”: ”المتفائل” منحنى الضوء الأخضر للغناء.. وتقديم الفوازير حلم حياتي

سهر الصايغ
سهر الصايغ
أكدت الفنانة سهر الصايغ أنها تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن العمل سيتضمن مفاجأة كبيرة تتمثل في أن الشخصية التى تجسدها "راضية" والتى تزوجها تيم حسن فى الجزء الأول، ستصبح والدته فى الجزء الثانى.
وقالت "الصايغ" لـ"الموجز" إن الجزء الثانى سينتقل إلى ما بعد 25 عاماً من أحداث الجزء الأول، حيث يتوفى خالد بن الحاج نعمان ويظهر نجله الذى أنجبه من زوجته فوزية والذى رفض الاعتراف به، ويطالب بحقه فى الميراث وينتقم لوالدته التى ظُلمت على يد والده، وتتصاعد الأحداث فى إطار درامى تشويقي.
"عائلة الحاج نعمان2"، يشارك في بطولته تيم حسن وصلاح عبد الله وسهر الصايغ ويسرا اللوزى وهبة مجدي ومحسن منصور ومنال سلامة وحازم سمير وفاطمة ناصر ومصطفي عبد السلام، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.
وأضافت أنها سعيدة جدًا بردود الأفعال التى تتلقاها حول مسرحية "المتفائل" والتى تشارك فى بطولتها مع النجم سامح حسين وتعرض حالياً على المسرح القومى، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى الوقوف على خشبة المسرح منذ أن دخلت عالم الفن، وأن تأخرها فى هذه الخطوة كان بسبب انتظارها لعمل جيد به كل مقومات النجاح وهذا ما وجدته في "المتفائل".
وأشارت إلى أنه منذ اليوم الأول للعرض تتلقى ردود أفعال إيجابية، من نجوم المسرح الكبار مثل وسيدة المسرح سميحة أيوب والتى أشادت بالعرض، والمخرج محمد فاضل، والفنانة فردوس عبدالحميد، وهو ما ضاعف فرحتها وسعادتها بالتجربة.
وأضافت أنها تقدم من خلال العمل العديد من الأغنيات بصوتها حيث أن العمل به تنوع فى النص من غناء، وأداء حركى، وتمثيل، موضحة أن فكرة الغناء بالنسبة لها كانت أمنية قديمة، تقوم بها على استحياء داخل الأعمال الدرامية حينما تتاح لها الفرصة، ولكن عرض «المتفائل» منحها الفرصة.
وأشارت إلى أن ما ساعدها على تقديم تلك الأغانى بشكل محترف هو المايسترو هشام جبر الذى أضاف لمساته السحرية.
وأكدت أنها تتمنى تقديم الفوازير إذا عادت مجدداً، ولكن هذه الخطوة تحتاج إلى مجموعة كبيرة من المبدعين المحترفين والمتميزين، كما كان يحدث من قبل حتى يكون العمل مكتمل العناصر، ويخرج بالشكل الجيد، خاصة أن الفوازير إذا تم تقديمها من جديد سيتم مقارنتها بما تم تقديمه من قبل.
وقالت "الصايغ" إن ما يهمها فى اختياراتها سواء كانت مسرحية أو سينمائية أو درامية هو النص الجيد، فالقصة هى عامل الجذب الأول لها فى اتخاذ القرار، وكذلك اختلاف الشخصيى التي تقدمها فى كل مرة عن الأدوار التى قدمتها من قبل بحيث لا تكون متكررة، فضلاً عن جودة العمل واختلافه وقوة تأثير الشخصية التى تجسدها على المشاهد، علاوة على العمل بين فريق عمل متميز بغض النظر عن إن كان الدور أساسي أو ثانوي.
وأرجعت قلة أعمالها السينمائية إلى عدم وجود نصوص جيدة تعُرض عليها، معبرة عن سعادتها بما يتم تقديمه حالياً في السينما من أعمال جيدة ومختلفة تستحق المشاهدة كما أن فكرة الأعمال الجماعية حققت نجاحا كبيرًا، مضيفة أن أسباب نجاح أي عمل سينمائي هو فريق العمل والروح الجيدة لدي جميع القائمين علي العمل.
وأضافت أنها تشارك خلال الفترة القادمة في فيلم "ورقة جمعية"، والذى تجسد من خلاله شخصية بنت متطلعة تسكن في إحدى الحارات الشعبية تتعرض لحدث يستغرق يوم ونصف، يتدخل فيه كل أفراد المنطقة، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل مع بطلة العمل لوسى والتى تحبها على المستوى الشخصي، ومعجبة جدًا بمدرستها الفنية.
وذكرت أنها تعتبر كل أدوارها قريبة إلي قلبها وإن كان مسلسل "بدون ذكر أسماء" مع النجم احمد الفيشاوي من أحب هذه الأعمال، وكذلك دورها في مسلسل "أريد رجلاً" والذي تعتبره الانطلاقة الحقيقية لها وتتمني تجسيده مرة أخري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.