الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فى البحر الأحمر .. إعدام لحوم وعصائر وزيوت فاسدة

أرشيفية
أرشيفية
شنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق وتمكنت خلالها من ضبط كميات كبيرة من الأغذية واللحوم الفاسدة، وأسفرت الحملة عن إعدام 150 كيلو أغذية متنوعة و25 لتر عصائر وزيوت، لتغيرهم فى الخواص الطبيعية، وتم تحرير 31 محضر لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادات صحية.
من جانبه أكد الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، على تكثيف الحملات الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول الأغذية، مشيرا إلى أنه تم المرور على 42 منشأة من بعض الهايبر ماركت الكبيرة والمطاعم والمخابز والفنادق السياحية وتم التوصية بغلق منشأة بسفاجا لعدم وجود ترخيص، ووجود خطر داهم على الصحة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم سحب 63 عينة من الأغذية المتنوعة لتحليلها والتأكد من سلامتها، مؤكدا على استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة لمواطنى محافظة البحر الأحمر والمترددين عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.