الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

اعترافات الفنانة الشابة التى حاولت تقليد ” رانيا يوسف”

سلوى أحمد
سلوى أحمد
أوشكت الفنانة الشابة سلوى أحمد على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل"ملاك" مع النجم كريم فهمى والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة خارج ماراثون الدراما الرمضانية، حيث تدور الأحداث فى 45 حلقة، وتجسد خلالها شخصية "كريمة" التي تعمل ممرضه مع طبيب يجسد شخصيته الفنان كريم فهمى.
ويشارك فى العمل كل من أيتن عامر ومحمود عبد المغنى وصبري فواز وأحمد صيام وفراس سعيد ولبنى ونيس وأميرة العايدى وأسماء جلال، ومحمد لطفى، ومحمد عادل, وغيرهم من النجوم.
وقالت لـ"الموجز" إنها رُشحت للعمل من قبل المخرج إبراهيم فخر الذى قدمت معه مسلسل "رسائل" مع الفنانة مى عز الدين، مضيفة أن شخصيتها فى العمل جديدة عليها ولم يسبق لها أن قدمتها من قبل، لاسيما أن بها العديد من التحولات.
وأوضحت أن ثقتها فى مخرج العمل من أهم أسباب خوضها هذه التجربة، فهو متميز ويمنحها الثقة فى نفسها، ويضع فريق العمل فى جو أسري، متمنية أن تقف أمام عدسة كاميرا المخرجين كاملة أبو ذكري وشريف عرفة وشيرين عادل، وغيرهم من المخرجين الذين تركوا بصمة فى عالم الفن.
وأضافت أنها راضية عن ما قدمته فى مشوارها الفني حتى الآن رغم أن خطواتها الفنية بطيئة، مشيرة إلى أن شخصية كريمة فى مسلسل"ملاك" من أقرب الأدوار إلى قلبها.. وقال إن عرض أعمالها خارج دراما رمضان أو فى رمضان لا يسبب لها أي ضيق، فلكل موسم جمهوره.
وأضافت أنها تتمنى العمل فى السينما فى الفترة القادمة حيث تظهر الفنان على نطاق أوسع وتمنحه بريقاً أكثر، مشيرة إلى أن مسرحية "سيدة الفجر" من أهم المسرحياتها التى شاركت فيها.
وأضافت أنها تنتظر عرض أول فيلم سينمائي تشارك فيه بعنوان "أسوار عالية" مع الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد العوضي، مشيرة إلى أنها تتمنى العمل مع الفنان يحيي الفخراني والزعيم عادل إمام والنجم خالد الصاوي كريم عبد العزيز الذي وصفته بـ"الجوكر" لقدرته على تجسيد أية شخصية سينمائية، كما تتمنى الوقوف على خشبة المسرح مع الفنان نبيل الحلفاوى.
وذكرت أنه رغم أن المسرح له رهبة غريبة، لكنها نجحت فى اجتياز هذا الاختبار الصعب، لذا لا تشعر بفارق كبير بين التمثيل على خشبة المسرح أو أمام الكاميرات، بل على العكس تماماً فالعمل فى المسرح جعل وقوفها أمام الكاميرا سهل جدًا.
وقالت إنها لم تقصد بإطلالتها فى مهرجان القاهرة السينمائي الأخير أن تتشبه بالفنانة رانيا يوسف، فهى دائما ما تتعامل بعفوية، ولا ترغب فى النجاح عن طريق تصدر "الترند" إذ توجد فنانات لا يظهرن كثيرًا ودائما ما يحققن نجاحاً ومنهن الفنانة الكبيرة عبلة كامل.
وقالت إنها سعيدة بالمشاركة فى مسلسل "قيد عائلى" مع نجوم كبار مثل عزت العلايلي وميرفت أمين وبوسي خاصة أن العمل حقق نجاحاً كبيراً وردود الأفعال حوله كانت إيجابية، وذلك رغم عرضه على جزأين، مشيرة إلى أن مخرج العمل تامر حمزة من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم، وتتمنى تكرار التجربة معه مرة أخري، كما أن كواليس العمل كانت تتميز بالهدوء فكل النجوم متمكنون من عملهم، ولديهم خبرة فنية كبيرة منحتهم ثقلاً فنياً.
وأضافت إنها ترى أن الذكاء الاجتماعى فى الوسط الفني له دور كبير في الإسراع بخطوات أي فنان ولكن فى النهاية صاحب الموهبة هو الذي يستطيع الاستمرار، مضيفة إنها تؤمن بأن مجال التمثيل يخطف الفنان من حياته وعن تكوين أسرة وعائلة، وهذا ما حدث فى أجيال سابقة، ولكنها ترى أن هذا الجيل يحاول تفادى هذا الخطأ فهناك فنانون كُثر يتزوجون ويكون أسر، وقالت إنها تترك موضوع الارتباط لعامل النصيب، فعندما تجد الشخص المناسب سترتبط به.

وأكدت "أحمد" إنها تعشق فنانين الزمن الجميل وتعتبر النجمتين سعاد حسنى وفاتن حمامة قدوتها فى التمثيل، وكذلك الكابتن صالح سليم الذي كانت تراه فتى أحلامها فى سن الطفولة، أما الفنان أحمد مظهر فهو نجم جيله، بينما الساحر محمود عبد العزيز عشقها الأول والأخير.
وأضافت أن عائلتها كانت ترفض دخولها الفن منذ بداية وقوفها على مسرح الجامعة، ولكن الوحيد الذى كان يشجعها هو والدها قبل وفاته، مشيرة إلى إنها لا تبحث عن الانتشار فى الوقت الحالى، والدليل على ذلك قلة أعمالها الفنية، ولكنها تحاول التواجد بشكل جيد وتحترم موهبتها وجمهورها وتبحث عن الاختلاف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.