الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تباين أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تباينت أسعار الخضروات بسوق العبور للخضروات والفاكهة "جملة"، اليوم، الاثنين، حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين جنيهين و5.60 جنيه، والبصل بين 2.50 و5.50 جنيه للكيلو، وذلك وفقا لآخر تحديث للموقع الرسمي للسوق.
وسجلت الكوسة بين 5 و8 جنيهات للكيلو، فيما سجلت البطاطس بين 3 و5 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر الفاصوليا بين 4 و8 جنيهات للكيلو.
وتراوح سعر الباذنجان البلدي بين 3 و5 جنيهات للكيلو، وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 5 و8 جنيهات، والقلقاس بين 4 و7 جنيهات للكيلو، والخيار البلدي يتراوح بين 3 و5 جنيهات للكيلو، وسجلت البطاطا بين 2 و4 جنيهات للكيلو.
كما استقرت أسعار الفاكهة، حيث سجل كيلو العنب الأصفر المستورد نحو 25 جنيها للكيلو، وتراوح الجريب فروت بين 4 و5 جنيهات للكيلو، والبرتقال البلدى سجل بين 2 و4 جنيهات للكيلو، والتين البرشومى سجل 4 جنيهات، وسجلت الجوافة 2.5 جنيه، وسجل كيلو الرمان جنيهين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.