الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هدى المفتي لـ”الموجز”: سعيدة بالمشاركة فى ”بنات ثانوي” لأنه يحمل 5 بطولات نسائية

هدى المفتى
هدى المفتى
أكدت الفنانة هدى المفتى أن الفيلم قادر على المنافسة بقوة فى موسم منتصف العام الدراسى، مشيرة إلى أنها شاركت في العمل بسبب تجربته المختلفة فى الاعتماد على ٥ بطلات شابات، على رأسهن جميلة عوض.
وقالت إن الفيلم عدة مشكلات اجتماعية بمنظور جديد، وتتشابك معها قضية التعليم والتطوير، وعبرت عن مدي سعادتها بالتعاون مع المخرج محمود كامل الذى تعلمت منه الكثير واستطاع إدارة المنظومة بشكل احترافى، وكذلك السيناريست أيمن سلامة الذى صاغ العمل بشكل جيد، واسترسل فى كتابة كل قصة بشكل رائع ما يجعل المشاهد لا يشعر بملل، ويشوقه للمشهد التالي وهكذا حتى نهاية العمل.
وكشفت عن أنها تجسد دور فتاة من طبقة متوسطة بالمرحلة الثانوية تدعى «رضوى يسرى»، وتعد من «الأوائل» فى الدراسة.
وأضافت أنها سعيدة بتجربة الفيلم وبالتعاون مع طاقم العمل بالكامل متوقعة أن يحقق نجاحاً كبيراً خاصة أنه يقدم رسالة للفتيات فى سن المراهقة، مضيفة أنها كفتاة تنتمى إلى الجيل نفسه، ولديها أفكار متقاربة وحس دعابة مشابه لفتيات المرحلة الثانوية.
وأضافت أن الكواليس شهدت أُلفة كبيرة بين طاقم العمل، موضحة أن الفيلم يقدم نصيحة للفتيات مفادها أن يعرفن صديقات جيدات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.