الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مي الغيطي لـ”الموجز”: نجاح ”بنات ثانوي” أسعدني.. ولهذا السبب رفضت التعاون مع رانيا يوسف

مي الغيطي
مي الغيطي
عبرت الفنانة الشابة مي الغيطي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" والذي يُعرض علي إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تجسد شخصية "روضة" شقيقة الفنانة منة شلبي.
وقالت "الغيطي" لـ"الموجز"، إنها رُشحت للمسلسل من قبل المخرج محمد شاكر خضير، وهو ثالث عمل يجمعها به بعد مسلسلي "جراند أوتيل" و"لاتطفئ الشمس"، موضحة أن هذا السبب الرئيسي الذي حمسها للموافقة علي العمل.
ويشارك في بطولة العمل كل من آسر ياسين، منه شلبى، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامى، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، ومى الغيطى، وينتمي لنوعية الأعمال القصيرة حيث يتكون من عشرة حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
وعبرت "الغيطي" عن سعادتها بنجاح دورها في فيلم "بنات ثانوي" والذي يُعرض حاليا في دور العرض، معتبرة شخصية "شيماء" التي تقدمها ضمن أحداث العمل كانت مفاجأة كبيرة للجمهور، وأنها شعرت بالنضج الفني خلالها.
وأكدت أن العمل يتناول العديد من القضايا التي تهم الفتيات في فترة المراهقة، وما يتعرضن له من قصص حب وحواديت وحكايات لا يعرف عنها الأهل شيئاً.
وأضافت أنها تعتبر كل الأدوار مقربة إلى قلبها وإن كان فيلم "إشتباك" ومسلسل "القاصرات" الأقرب لها وتعتبرهما نقلتين في حياتها الفنية لأنهما كانا بمثابة كارت التعارف على الجمهور، مشيرة إلى أنها تفضل تقديم الأعمال التي تنتمي للإثارة والأكشن وتتمني تقديم عمل يمثل هذه النوعية الفترة المقبلة.
وقالت إنها تضع معايير أساسية في اختيار أي دور، أهمها القصة الجسدة ومخرج العمل، إضافة لحرصها الدائم على تقديم أدوار تناسب شخصيتها وسنها مثل "هدية" الذي قدمته في فيلم "الجزيرة 2" مع النجم أحمد السقا، إضافة إلى أنها تحاول التنوع في أدوارها وأعمالها الفنية، حتي لا تكرر نفسها وترفض الأعمال المتشابهة ما جعلها ترفض العمل في مسلسل "كأنه إمبارح" مع الفنانة رانيا يوسف.
وأضافت "الغيطي" أنها لا تعلم موعد عرض فيلم "التاريخ السري لكوثر" مع النجمة ليلي علوي والذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولم تجمعهما مشاهد سويًا، و لكن يكفيها أنها ستشارك في فيلم سينمائي كبير بطولة نجمة مثلها لها تاريخ فني طويل، موضحة أنها تجسد شخصية فتاة متدينة لكن تراودها بعض الأفكار وتتاثر بها بسبب "كوثر" التي تلعب دورها في الفيلم النجمة زينة.
وأضافت إنها محظوظة بالعمل مع كبار النجوم ومنهم النجم عمرو يوسف الذي شاركت معه في مسلسل "طايع"، موضحة أنه شاركته من قبل في مسلسل"جراند أوتيل" ما جعل بينهم "كيمياء فنية" كبيرة بينهما برغم فرق الجيل والسن، إضافة للنجم الكبير صلاح السعدني في مسلسل "القاصرات".
وقالت"الغيطي" إنها تتمني تقديم عملاً فنياً مميزاً مع شقيقتها ميار الغيطي، والتي تتعلم منها الكثير على المستويين الفني والإنساني لأنها سبقتها بسنوات في المجال الفني ولها أعمال فنية ناجحة كثيرة.
وأكدت أنها محظوظة بالوقوف أمام العديد من المخرجين الذين منحوها فرصة للظهور بشكل جيد ومنهم محمد دياب ومحمد شاكر متمنية أن تقف أمام عدسة كاميرا كل من عمرو سلامة وداوود عبد السيد ويسري نصر الله، ومحمد ياسين، كما تتمنى التعاون مع آسر ياسين مرة أخري وظافر العابدين، ومنى زكي، ويسرا وأحمد حلمي، وتتمني أن تقدم عملاً تاريخياً في الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.