الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا عن نجلة أحمد زاهر: ”ابن الوز عوام”

روجينا
روجينا
كشفت الفنانة روجينا، عن صورة جديدة لها برفقة الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، وذلك من كواليس مسلسل "الفتوة" الذي من المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، ويقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وأعربت روجينا عن إعجابها الشديد بأداء ليلي، متمنية لها أن تحقق نجاح كبير خلال السنوات المقبلة.
حيث كتبت قائلة: "ما هي بنتي وحبيبتي واشتغلت معاها ووقعت في غرامها وشطارتها وحبها للتمثيل والتزامها ماهو ابن الوز عوام وهي ورثت طيبة القلب والحنية من هدى والشطارة في التمثيل من الزوز أحمد زاهر (فتحي) وأنا من أهم الفانز بتوعها، وإن شاء الله السنة دي ياليلي هتكسري الدنيا في مسلسل الفتوة مبروك يا قلبي يا أشطر وأرق البنات".
يذكر أن مسلسل "الفتوة"، يشارك في بطولته بجانب ياسر جلال، نخبة من نجوم الفن منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ومي عمر، ورياض الخولي، ومجدي فكري، وأحمد خليل، ومها نصار، وصفوة، ليلى أحمد زاهر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.