الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خبراء الأرصاد : سقوط أمطار على السواحل الشمالية

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود الببلاد اليوم طقس مائل للبرودة نهاراً، ويشتد فى البرودة ليلاً على كافة المحافظات، كما توقعوا ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد بشكل متزايد ومن الممكن أن يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وشمال سيناء.
كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحرى ومدن القناة والقاهرة، كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء ومناطق من الصعيد والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على البحر الأحمر.
وأعلن الخبراء أن درجات الحرارة المتوقعة اليوم العظمى على القاهرة 19 درجة مئوية والصغرى 10 درجات، وفى الإسكندرية تبلغ العظمى 10 درجات، بينما تبلغ الصغرى 18 درجة مئوية، وفى أسوان تصل العظمى إلى 23 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.