الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القصة الكاملة حول سبّ عمرو عبد الجليل متحدث الجيش الإسرائيلي بسبب مسلسل ”النهاية”

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل
نشر النجم عمرو عبد الجليل فيديو له قال فيه: "أنه لا يملك أي حسابات على السويشال ميديا سواء على موقع التواصل الشهير فيس بوك أو انستجرام أو تويتر أو غيرهم وسوف يعلن للجميع لو قرر إنشاء حساب رسمي".
ونفى عبد الجليل التدوينة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساب مزور منسوب له للرد على "أفيخاي ادرعي" المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي والذي جاء فيها: "أهم حاجة يا فيخو في النهاية انك تبقى فاهم وواعي وانت كده فعلا فاهم وواعي أن نهايتكم قربت".
وكتب أفيخاي ادرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "ما موقفي من مسلسل النهاية، فهو لا يستحق التعليق.. هذا ما بقى لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية، ونحن نصنع المعجزات يونا بعد يوم.. شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل للأبد الأبدين، أمام الذي يغضب من كلمة التطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الأرادة".
يشار إلى أن مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي وسوسن بدر وسهر الصايغ وسارة عادل وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.