الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. غادة عبد الرازق تكشف عن الزوج رقم 12 في حياتها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
أعلنت النجمة غادة عبد الرازق, زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" الذي يعرض حالياً ضمن مسلسلات رمضان الجاري، وذلك بعد شائعات ترددت عن وجود علاقة بينهما منذ كواليس مسلسل "حكاية حياة" عام 2012.
وتعتبر زواج غادة عبد الرازق وزنيتا الزيجة رقم 12 في حياتها، حيث تزوجت للمرة الأولى عندما كان عمرها 17 عاماً من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتها الوحيدة "روتانا" لتتطلق منه بعد 7 سنوات.
وتزوجت غادة للمرة الثانية من رجل أعمال بورسعيدي ولم يستمر طويلاً بسبب فارق السن الكبير بينهما، ثم تزوجت للمرة الثالثة من السيد حلمي سرحان، ثم تزوجت للمرة الرابعة من المنتج وليد التابعي والذي بدأ بجواز عرفي ثم تحول إلى رسمي.
وزواج غادة عبد الرازق الخامس كان من الإعلامي محمود فودة عام 2011، وتم الطلاق في عام 2015 لتبدأ رحلة جديدة مع فارس أحلامها هيثم زنيتا.
وتشارك النجمة غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "سلطانة المعز" ويشاركها البطولة محمود عبد المغني ومحمد لطفي وحسن حسني ورنا رئيس ونسرين إمام وآخرون، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.