الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العملة الأوروبية الموحدة ترتفع اليوم أمام الدولار إلى أعلى مستوياتها في خمس جلسات

شهدت العملة الأوروبية الموحدة ارتفاعا اليوم الخميس ، أمام الدولار إلى أعلى مستوياتها في خمس جلسات بالتزامن مع ارتفاع الأسهم في تعاملات حذرة ترقباً لعودة المحادثات بين قادة الكونجرس والبيت الأبيض والتي ستكون المحاولة الأخيرة على الأرجح قبل التفعيل التلقائي لرفع الضرائب وخفض الإنفاق بداية العام.
وكانت اليورو قد ارتفع إلى مستوى 1.3273 أمام الدولار وهو أعلى مستوياته منذ العشرين من ديسمبر الجاري قبل ان يقلص هذا الإرتفاع قليلا إلى 1.3271 في الساعة الثانية عشرة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
يأتي هذا فيما دعا البيت الأبيض مساء أمس الجمهوريين إلى عدم الوقوف أمام أى اتفاق بشأن الميزانية تفادياً للهاوية المالية التي قد تدفع الإقتصاد الأمريكي نحو الركود.
وكان وزير الخزانة "تيموثي جايتنر" قد نوه أمس أيضا إلى ان الحكومة ستبلغ الحد الأقصى لسقف الدين عند 16.4 تريليون دولار مع نهاية عام 2012، وعلى الطرفين ضرورة التوصل إلى اتفق للحيلولة دون اعاقة عمل الدوائر الحكومية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.