الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كرة قدم
كرة قدم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة، لذا يساعدكم "الموجز" في معرفة أهم لقاءات اليوم الأحد الموافق 14-6-2020.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

أتلتيك بيلباو X أتلتيكو مدريد – الثانية ظهرا على قناة beIN SPORT HD 3

ريال مدريد X إيبار – السابعة والنصف مساءا على قناة beIN SPORT HD 3

ريال سوسييداد X أوساسونا – العاشرة مساءا على قناة beIN SPORT HD 3

مواعيد مباريات الدوري الألماني

ماينز 05 X أوجسبورج – الثالثة والنصف ظهرا على قناة beIN SPORT HD 1

شالكه 04 X باير ليفركوزن – السادسة مساءا على قناة beIN SPORT HD 1

مواعيد مباريات الدوري التركي

جينتشلاربيرليجي X قونيا سبور - الساعة الخامسة والنصف مساء

تشايكور ريزا سبور X جالطة سراي - الساعة الثامنة مساء

غازي عنتاب X أنقرة جوجو - الساعة الثامنة مساء

مواعيد مباريات دوري السوبر اليوناني

اوميلوس فيلاثلون هراكليوس X آيك أثينا - الساعة السادسة والربع مساء

أوليمبياكوس X أريس سالونيكا - الساعة الثامنة والنصف مساء

وانطلقت مساء أول أمس منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" لهذا الموسم بعدما استكملت منافساته الاسبوع الماضي عقب توقف النشاط الكروي منذ قرابة شهرين بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

وأقيمت مواجهة إشبيلية أمام نظيره ريال بيتيس التي كانت ضربة بداية الجولة التاسعة والعشرين وانتهت بفوز الأول بهدفين دون رد

وستبث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكات تليفزيونية في نحو 200 دولة حول العالم، حيث تحظى باهتمام هائل كما تشكل مؤشرا لإمكانية عودة العديد من الفعاليات الرياضية بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

ويعد الدوري الإسباني أكبر مسابقة كروية ورياضية بشكل عام تستأنف منافساتها من جديد بعد فترة التوقف، وذلك أملا في استكمال المراحل الاحدي عشر المتبقية قبل نهاية أغسطس وذلك بعد أن توقفت منذ منتصف أذار/مارس الماضي.

واستطاع فريق برشلونة توسيع فارق النقاط بين وبينه منافسه الوحيد على لقب الليجا إلى 5 نقاط بعدما تربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بعد فوزه الأخير على ريال مايوركا عن الوصيف ريال مدريد الذي ينتظر مواجهة اليوم أمام إيبار محتلا المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.