الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يتطلع للتعاقد مع نيمانيا فيديتش الجديد

نيكولا ميلينكوفيتش
نيكولا ميلينكوفيتش

كشفت تقارير إيطالية عن طلب أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، من إدارة النادي سرعة التعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش، مدافع فريق فيورنتينا الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أنه قد تم ربط إسم نيكولا ميلينكوفيتش والضي يطلق عليه "نيمانيا فيديتش الجديد" بالتعاقد مع مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي والذي سيشارك في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وأكدت كالتشيو ميركاتو أن وكلاء اللاعب مترددين في التفاوض مع إدارة فيورنتينا على عقد جديد حيث أن عقده ينتهي في 2022، وذلك بسبب أن اللاعب يريد مغادرة الدوري الايطالي.

وحددت إدارة فيرونتينا مبلغ 35 مليون يورو للتنازل عن خدمات اللاعب لصالح فريق مانشستر يونايتد، وشارك ميلينكوفيتش هذا الموسم مع فيورنتينا خلال 36 مباراة بالدوري الإيطالي سجل خلالها 5 أهداف وتبلغ قيمته السوقية 34 مليون يورو.

ويُطلق على ميلينكوفيتش لقب نيمانيا فيديتش الجديد لاقتراب أسلوب لعبه من الصربي نيمانيا فيديتش أيقونة الدفاع في فريق مانشستر يونايتد، حيث كان فيديتش لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد منذ 2006 وحتى عام 2014.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة