الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمانويل ماكرون يبكي في أحضان ماجدة الرومي وهذا هو طلبه منها.. إليك التفاصيل

حرص الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون علي أن يلتقي بالفنانة اللبنانية ماجدة الرومى، وذلك فى ختام زيارته للبنان، وعبر ماكرون عن رغبته الشديدة فى رؤية تعاون فنى لبنانى فرنسى بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته.
حيث قامت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنشر صور الزيارة وعلقت عليها قائلة: "أراد الرئيس الفرنسى أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومى تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفنى الحضارى، وعبّر لها عن رغبته فى رؤية تعاون فنى لبنانى فرنسى بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته".
وأضافت إدارة الصفحة قائلة: "وبدورها أكدت له ماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التى ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرةً إلى زيارته للسيدة فيروز التى تلامس روح لبنان المنفى الجميل الذى نحبّه، وتأثر الرئيس الفرنسى بكلام سيدة الكلمات التى رأت الدمعة فى عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبنانى ليقول ستكونون بخير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.