الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

توتنهام تسابق مانشستر يونايتد على التعاقد مع جاريث بيل

يتسابق كلاً من توتنهام ومانشستر يونايتد على التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، عقب خروجه نسبياً من حسابات زين الدين زيدان المدير الفني للريال، وفي صفقة قد تزيح عن كاهل زيزو مشكلة الاستغناء عن اللاعب.

وذكرت شبكة "ESPN" أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، أبلغ إدارة الفريق عن رغبته في ضم جاريث بيل لتدعيم مركز الجناح الأيمن بتشكيل الفريق،وبالفعل تواصلت إدارة توتنهام مع نظيرتها في ريال مدريد حول ضم بيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ورفضت إدارة توتنهام دفع أي مقابل مادي لريال مدريد في صفقة جاريث بيل، مع الاكتفاء بدفع الراتب الأسبوعي للاعب والذي يكلف خزينة الميرنجي الكثير من الأموال.

كما يخطط أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، للتعاقد مع جاريث بيل وذلك بعد تقلص فرص اليونايتد في التعاقد مع جادون سانشو، الجناح الأيمن لبروسيا دورتمند، بعد الخلاف مع النادي الأصفر على المقابل المادي للتنازل عن خدمات اللاعب.

ونفى مسئولو نادي ريال مدريد الأسباني التقارير الايطالية التي أشارت إلى توصل الملكي لإتفاق مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، وأقر مسئولو الميرنجي أن النادي لم يدخل في أية مفاوضات مع لاعب في صفوف الإنتر منذ وقت طويل.

وذكرت صحيفة "أس" الأسبانية أن إدارة ريال مدريد أكدت أنه لا توجد أية مفاوضات مع لاوتارو مارتينيز لعدم حاجة الفريق لمهاجمين خاصةً في ظل تألق الفرنسي كريم بنزيما ووجود لوكا يوفيتش.

وكانت تقارير إيطالية قد كشفت أن نادي ريال مدريد قدم عرضاً ضخماً للحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، وصلت قيمة العرض إلى 100 مليون يورو وهو ما يهدد هدف برشلونة الأول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان لاوتارو مارتينيز أحد أهم أهداف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في خططه لإدارة الفريق فنياً، خاصةً بعدما توجه بالشكر للأورجواياني لويس سواريز الذي أصبح قريباً هو الآخر من الانضمام لصفوف يوفنتوس.

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن مسئولي ريال مدريد قد أنهوا الاتفاق مع نظرائهم في إنتر ميلان حول انتقال لاوتارو للميرنجي مقابل 100 مليون يورو وهو العرض الذي يفوق عن نظيره المقدم من برشلونة الذي وصل لـ 90 مليون يورو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.