×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 أكتوبر 2020 07:10 مـ 13 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

مفاجأة.. أوباميانج يرفض عرضًا مغريًا من برشلونة ويتمسك بآرسنال

أوباميانج
أوباميانج

رفض النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزى، عرضا مغريًا من نادى برشلونة الإسبانى، للإنضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت شبكة "سكاى سبورت" العالمية، أن الفريق الكتالونى قدم عرضا للحصول على خدمات أوباميانج قبل تجديد الأخير عقده مع الجانرز لمدة 3 مواسم إضافية.
وأضافت الشبكة أن برشلونة قدم عرضا ملموسا إلى أوباميانج في الميركاتو الصيفى الحالي من أجل نقله إلى كامب نو في الموسم الجديد، موضحة أن النجم الجابونى كان اسمه يرتبط بالفريق الكتالونى منذ الموسم الماضى.
أشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان كان مهتما أيضا بالتعاقد مع مهاجم أرسنال، قبل أن يلعب المدرب ميكيل أرتيتا دورا كبيرا في تجديد أوباميانج لعقده مع الجانرز والاستمرار في ملعب الإمارات.
وكان نادى أرسنال الإنجليزى، أعلن مساء أمس الثلاثاء، موافقة النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الجانرز، على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم إضافية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها المهاجم صاحب الـ31 عاما منذ انضمامه للمدفعجية فى يناير من عام 2018 قادما من نادى بوروسيا دورتموند الألمانى.
وعبر أوباميانج عن سعادته بتجديد عقده مع أرسنال لمدة 3 مواسم قائلا "أرسنال هو بيتي، أريد أن أصبح أسطورة في أرسنال"، مضيفا "لم يكن التجديد مع هذا النادي موضع شك أبدًا. وبفضل جماهيرنا وزملائي وعائلتي والجميع في هذا النادي أشعر أنني أنتمي إلى هنا. أنا أؤمن بآرسنال. يمكننا تحقيق أشياء كبيرة معًا. لدينا شيء مثير هنا".

أوباميانج ارسنال برشلونة رحيل أوباميانج الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:10 مـ
13 ربيع أول 1442 هـ 30 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:10
العشاء 18:28