الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في قمة نارية بالليجا اليوم 

برشلونة وأتلتكو
برشلونة وأتلتكو

تعود الإثارة في أعلى درجاتها لمسابقة الليجا اليوم، السبت، حينما يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك لحساب منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.
ونجح برشلونة من تحقيق الانتصار قبل فترة التوقف الدولي على ريال بيتيس بخماسية لهدفين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة جعلته في المركز الثامن على جدول الترتيب، مع بقاء مباراتين مؤجلات سيتم تحديدهم في وقت لاحق.
عاد برشلونة من جديد لسكة الانتصارات قبل فترة التوقف، ويرغب بأن يواصل هذه الصحوة رغم إدراكه بصعوبة الخصم، ولكن سيحاول بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز وحصد مزيد من النقاط ليتقدم أكثر على جدول الترتيب ويعود لمكانته الطبيعية بين الكبار.
في المقابل، نجح الأخر أتلتيكو مدريد من الفوز على قادش في الجولة الماضية برباعية دون رد، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة جعلته في المركز الثالث، مع بقاء له لقاءين مؤجلات.
الأتلتيكو الذي يقدم مستوى جيد في مسابقة الدوري، سيستعد لهذا اللقاء الصعب بكل شراسة وتركيز عالي، من أجل محاولة السيطرة على نقاط القوة والتركيز على نقاط الضعف للخصم، ومحاولة تحقيق الانتصار واحراجهم وخطف منهم النقاط الكاملة ليواصل الطريق نحو الصدارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.