الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

انفراد الموجز .. معلومات خطيرة عن جريمة اختطاف ميدو جابر.. تفاصيل تنشر لأول مرة

في ظروف غريبة من نوعها، أعلن نادي سيراميكا عن اختفاء ميدو جابر لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من فريق مصر المقاصة، خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد بعد صعوده للدوري الممتاز.

ساعات مرت ولم ينجح أحد من المقربين من ميدو جابر في العثور عليه أو على الأقل الوصول إلى هاتفه الذي أصبح خارج نطاق الخدمة منذ الساعة الثامنة من مساء أمس حتى الآن، ولم يعلن أحد من أشقائه أي تفاصيل، وكذلك نادي سيراميكا بعد تحريره محضرا في القسم.

القصة الكاملة الخاصة باختفاء لاعب المقاصة السابق بدأت بعدما أكد معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا في تصريح مفاجئ أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق.

وقال البطاوي خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: " ميدو جابر اتخطف وعملنا محضر في القسم".
وتابع مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا: "اللاعب اختفي من معسكر الفريق في الثامنة مساءًا بصحبة شخصين طلبا للتصوير معه، خلصناه رسمي من المقاصة واخدوا القلوس".
وتابع البطاوي: "الفندق الذى ننزل به رفض منحنا كاميرات التصوير"

واستنجدت والدة ميدو جابر المنضم حديثا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالمسؤولين من أجل البحث عن نجلها عقب اختفاءه من فندق إقامة الفريق،حيث استنجدت برئيس الجمهورية من اجل المساعدة في البحث عن نجلها،حيث قالت مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيء، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى".

وتابعت منهمرة بالبكاء قائلة : "تحدث معي في السابعة مساء، وأكد لي أنه سيغلق الهاتف قليلا".

اما توفيق جابر شقيق اللاعب، قال ايضا: "الاتصال انقطع مع شقيقي فجأة، ولا نعلم مكان تواجده".

واضاف" تواصلت مع لاعبي سيراميكا كليوباترا للتحقيق في قصة اختفاء شقيقي".

وأردف: "تواصلت مع لاعبي سيراميكا كليوباترا وفشلت في الاطمئنان على ميدو جابر".

واختتم "الساعة الثامنة كانت فاصلة في اختفاء ميدو جابر، حيث أنه في تمام الساعة السابعة تواصل مع والدته عن طريق الهاتف وأكد له بأنه سيغلق هاتفه لبعض الوقت، فيما أكد عضو مجلس إدارة ناديه أن ميدو جابر منذ الثامنة مساء هاتفه غير متاح نهائيا".

وقبل أسبوع أعلن نادي سيراميكا كليوباترا تعاقده بشكل رسمي مع ميدو جابر جناح مصر للمقاصة والأهلي السابق.
ووقع ميدو جابر على عقود انضمامه لـ سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم، في حضور محمد أبو العينين رئيس النادي، ونائبه طارق أبو العينين، ومعتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة، وكذلك هيثم شعبان المدير الفني.
صفقة ميدو جابر هي الصفقة الـ 14 لنادي سيراميكا الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.
ويعد ميدو جابر هو اللاعب الخامس الذي ينضم من مصر للمقاصة لـ سيراميكا.
صاحب الـ 28 عاما سجل 7 أهداف وصنع 3 خلال ظهوره في 21 مباراة.
وتعاقد النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز مع كل من محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من مصر للمقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.