الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحالة غير مستقرة .. خبر مؤسف عن الفنانة فيفي عبده

فيفي عبده
فيفي عبده

رغم ظهورها أمس عبر رسالة إلي جمهورها تطلب منهم الدعاء إلا أن حالة الفنانة فيفي عبده ليست مستقرة ومازالت تعاني من آثار الوعكة الصحية التي تمر بها وأخفتها عن جمهورها. وأثار هذه الخبر المؤسف حزن جمهورها ونجوم الوسط الفني الذين يقدرون الفنانة الكبيرة التي تقف بجوارهم في كل الأزمات و كثيرا ما تجدها أول الحضور والمساندين حينما يتوفي أي فنان .
و كشفت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لأزمة صحية كبيرة في الوقت الحالي دون أن تعلن عن أي تفاصيل.

ونشرت فيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "أنستجرام" قالت فيه: "وحشتونى جدا وادعوا لي لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إني عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عني وأطلع لكم وأشوفكم".

وأضافت: "ادعو لي إن أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومني من اللي أنا فيه".

وتابعت: "بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي انا فيه ويرجعنى تاني أحسن من الأول".

تلقت الفنانة فيفي عبده العديد الاتصالات حيث حرص عدد من زملائها أيضا على الاطمئنان عليها بعد الوعكة الصحية التي تمر بها ومن بينهم غادة عبد الرازق، ونيكول سابا، التي تمنت لها الشفاء والعودة سريعا، وكذلك رانيا محمود ياسين، بالإضافة إلى مئات التعليقات الأخرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.