×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:07 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
للعاملين بالقطاع الخاص.. قرار حكومي بشأن إجازة السبت والخميسالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)
الموجز كافية مشاهير وفيس

«ذا روك» من لاعب كرة قدم وممثل إلى رئيس للجمهورية.. إليك التفاصيل

ذا روك
ذا روك

تمكن النجم ​دواين جونسون​ الشهير بـ «ذا رك»، وهو لاعب كرة القدم السابق والنجم السينمائي الأمريكي في ​هوليوود​، من الحصول على ما يقرب من 50 % من الأصوات في الولايات المتحدة، إذ اختار الترشح للرئاسة في عام 2024.

ومن المتوقع أن يكون منافس اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا هو الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب المرشح حاليًا للحزب الجمهوري.

جاء ذلك وفقًا لاستطلاع أجرته "Piplsay"، حيث أضاف دواين أن الأمر "متروك للشعب"، وهو يجد نفسه في البيت الأبيض كرئيس للولايات المتحدة في عام 2024، وهو معروف بـ"The Rock" ويحظى بدعم 46 % من البالغين الأميركيين.
يذكر أن الاستطلاع تم في أوائل ابريل، وشمل أكثر من 30 ألف ناخب محتمل.

اللافت للنظر أنه لم يكن دواين الوحيد بين المشاهير، فقد حصلت الممثلة أنجلينا جولي على دعم بنسبة 30 %، بينما حصلت الإعلامية ​أوبرا​ وينفري على نسبة 27 %، وحصل الممثل ​توم هانكس​ على 22 %.

دواين جونسون​ ذا رك لاعب كرة القدم السابق النجم السينمائي الأمريكي في ​هوليوود​ الترشح للرئاسة البيت الأبيض رئيس للولايات المتحدة أنجلينا جولي ​أوبرا​ وينفري ​توم هانكس

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:07 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق