رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:59 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

سلام يا صاحبي .. عادل إمام يوجه رسالة للفنان الراحل سمير غانم

سمير غانم  وعادل إمام
سمير غانم وعادل إمام

نعي الفنان الكبير عادل إمام صديقه الفنان الكبير سمير غانم الذي توفي مساء اليوم و كتب علي صفحته علي الفيس بوك : مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي .. حتوحشني اوييييي .. "

ونعى الفنان حسن الرداد وفاة الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، حيث أصيب به خلال الفترة الماضية من فيروس كورونا وفشل كلوي، مشيرًا إلى أن سبب الوفاة ليس فيروس كورونا.

ونشر حسن الرداد صورة عبر «فيس بوك»:«إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله.. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب #كورونا».

كان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أكد أن حالة الفنان سمير غانم كانت تحتاج لمزيد من الرعاية. وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة. وقال إن «سمير غانم كانت مسحته إيجابية مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها، وندعو ربنا أن يرحمه