رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 07:10 صـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

هربت من زوجها بسبب الرقص.. أجرأ 10 صور للراقصة البرزايلية لوردينا في عيد ميلادها

الراقصة البرازيلية لوردينا
الراقصة البرازيلية لوردينا

يصادف اليوم السبت، عيد ميلاد الراقصة البرازيلية لوردينا، والتي أتمت عامها الـ 44 فهي من مواليد عام 1977، اكتسبت شهرتها من مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو مصور ترقص فيه على نغمات الأغنية الشعبية "إخواتي" والذي حقق ملايين المشاهدات.

واحتفلت "لوردينا" بعيد ميلادها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام، حيث نشرت صورة جديدة ظهرت من خلالها ببدلة رقص جريئة، وعلقت قائلة: "النهاردة عيد ميلادي".

ولوردينا راقصة برازيلية تقيم في مصر منذ حوالي 6 أعوام، وتمتلك مدرسة لتعليم الرقص الشرقي، بالإضافة إلى أنها تقوم بالتدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية بمصر.

أصبحت لوردينا واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي، وقد أحيت العديد من السهرات والأفراح في شرم الشيخ والساحل الشمالي، وتحرص دائما على نشر مقاطع فيديو لرقصاتها عبر حسابها على انستغرام.

وحققت لوردينا شهرة كبيرة عن طريق الصدفة بعد انتشار مقطع فيديو حقق ما يقرب من 50 مليون مشاهدة بعد رقصها على مهرجان "إخواتي" داخل أحد مراكز التجميل بمصر الجديدة.

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن الراقصة لوردينا كانت متزوجة من شاب برازيلي يعرف باسم "داني" لكنها سرعان ما انفصلت عنه بسبب الخلافات الشخصية عن إصرارها على الإقامة في مصر والاستمرار في الرقص الشرقي.

موضوعات متعلقة