رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:36 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم الاثنين

عاجل.. وفاة شقيق رامي صبري غرقاً في ترعة المريوطية

رامي صبري وشقيقه
رامي صبري وشقيقه

أعلن الفنان عمر طلعت زكريا عن وفاة شقيق الفنان رامي صبري عبر صفحته الخاصة على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال عمر طلعت زكريا: "إنا لله و إنا إليه راجعون توفي إلي رحمه الله تعالى كريم صبري، شقيق الفنان"رامي صبري" ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبرك يا رامي يا حبيبي".

يذكر أن شقيق رامي صبري لقى مصرعه غرقا في ترعة المريوطية، وانتقلت قوة من الشرطة إلى المكان، واستدعت أسرة الضحية لسؤالها حول تواجده في المكان والسبب الرئيسي وراء غرقه.

وحقق الفنان رامي صبري نجاحا كبيرا من خلال أغنية "أهد الدنيا" التي طرحها عبر قناته ال سمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وتخطت حاجز 50 مليون مشاهدة.