الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان: اسم أغنيتي الجديدة هو إفيه شهير للزعيم عادل إمام

الزعيم ورمضان
الزعيم ورمضان

قال النجم محمد رمضان أنه أطلق أغنيته الجديدة " متعودة " بهذا الاسم والتي يتعاون فيها مع مطرب الراب الجزائري سولكينج، من مسرحية للزعيم عادل امام.

وقال محمد رمضان خلال بث مباشر عبر صفحته :" الفكرة جاءت عندما تقابلنا في لبنان منذ سنتين أثناء تكريمنا في احد المهرجانات هناك وكان عندنا النية اننا نشارك مع بعض في اغنية ولكن كان الوقت لا يسمح".

تابع :" فكرة الأغنية والاسم جاء عندما تحدثت مع سولكينج واخبرته اننا نريد ان تكون الأغنية لها علاقة بمصر والجزائر والشعبين العريقين".

اختتم : قولتله شوفت إيه في مصر، أخبرني انه حضر منذ سنوات مسرحية للزعيم عادل إمام وهي" شاهد مشافش حاجة" وكان الإفيه الشهير للزعيم متعودة دايما فلذلك اخترنا اسم متعودة"

وفي سياق مختلف، ظهر محمد رمضان عاريًَا على مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، رغم تحذير نقابة المهن الموسيقية أكثر من مرة بعدم تكرار الظهور عاريًا خلال إحياء الحفلات.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو الذي يظهر به عاريًا، على مسرح الحفل ويغني إحدى أغانيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلّق على الفيديو قائلًا: لقد كانت ليلة رائعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.