الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق صبري يكشف كواليس أعماله مع الزعيم عادل امام

طارق وعادل
طارق وعادل

تحدث الفنان طارق صبري عن مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسلي "أستاذ ورئيس قسم" و"عوالم خفية".

وقال طارق صبري: "الجيل الجديد من الممثلين بيكون عندهم رهبة وتوتر من الشغل والوقوف أمام اسم بحجمه، وهو بيقدر يكسر حاجز الخوف بذكاء شديد يحاول مرة بالهزار أو الضحك على موقف حد معانا، ويجمعنا نراجع".

وأضاف: "الزعيم شافني كنت متوتر في مسلسل أستاذ ورئيس قسم فطلبني اعمل بروفة معاه، وقالي أنا مش حافظ، تعال نعمل بروفة علشان يفك التوتر".

عن مسلسل "عوالم خفية" ذكر أنه يعد نقلة فنية ومحطة مهمة في مشواره الفني حيث كان يؤدي فيه دور نجل الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أن المسلسل حظي بنسب مشاهدة عالية للغاية؛ نظرًا لأنه استطاع أن يمثل جميع الفئات العمرية في المجتمع.

وأضاف أن مشاركة نجم عربي واسم بحجم عادل إمام من شأنه أن يسلط الضوء بشكل كبير على الفنان المشارك معه بالعمل.

وتابع: "أحيانا الممثل يقدم مجهود كبيرا في عمل ولكن لا أحد يشاهده.. لكن مشاركة نجم كبير بحجم الزعيم؛ يحسسك أنك على الطريق الصحيح".

وواصل طارق صبري: "كنت أتمنى اشتغل مع الراحل محمود عبد العزيز وأحلم بتجسيد شخصية خالد بن الوليد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.