الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يقود ليفربول أمام نيوكاسل الليلة فى الدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى أمام نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم الاثنين على ملعب "آنفيلد" فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.

ليفربول

يسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها محمد صلاح بقميص ليفربول قبل إنضمامه لمعسكرالمنتخب الوطنى للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث يستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير الجارى.

محمد صلاح

وعلق يورجن كلوب المديرالفني لفريق ليفربول على غياب محمد صلاح قائلا "الخطة فى غياب محمد صلاح ستكون النظر لمن هو متاح للمشاركة لا يمكن أن نفكر فيما سيحدث فى يناير، عندما كنا فى أكتوبر، لكن هذه ليست المرة الأولى، إنه حقًا موقف عجيب للغاية، عندما تفتقد نجما من فريقك فى فترة مهمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.