الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لدورهما الريادي والابتكاري في السوق العقاري المصري

مدينة مصر ورئيسها التنفيذي يحصدان عدة جوائز من مؤسسات عالمية ومحلية

الجوائز تؤكد على المكانة المتميزة لشركة مدينة مصر في السوق العقاري والدور البارز للرئيس التنفيذي في تعزيز أداء الشركة وتأهيلها لدخول قائمة فوربس لأقوى 50 شركة مدرجة في مصر


بمعدلات أداء متنامية حققت خلالها أرقامًا قياسية في المبيعات اختتمت شركة مدينة مصر (كود البورصة المصرية MASR.CA) وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عام 2023 بمجموعة من الإنجازات والنجاحات التي وضعتها على قمة شركات التطوير العقاري المؤثرة داخل السوق المصري، لتتوج معها الشركة ورئيسها التنفيذي بعدة جوائز من مؤسسات عالمية ومحلية مرموقة.


تؤكد تلك الجوائز على الدور الريادي للشركة وأدائها القوي في السوق العقاري المصري ونموها الملحوظ، وذلك استنادا إلى خبراتها الواسعة ونتائج أعمال الشركة خلال 2023 والتي شهدت تحقيق أرقامًا قياسية في المبيعات.
وبفضل فريق عمل متفاني يقوده المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، والحلول الأكثر ابتكار التي تم تقديمها خلال العام، تم اختيار شركة مدينة مصر ضمن قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 50 شركة في مصر خلال عام 2023 اعتماداً على المعلومات والبيانات المالية للشركات المدرجة في البورصة المصرية للقيمة السوقية والمبيعات وإجمالي الأصول وصافي الأرباح.

وعلى صعيد آخر، فازت مدينة مصر بلقب "الشركة العقارية الأفضل أداء في مصر عن عام 2023" من قبل مجلة Global Business، و"الشركة العقارية الأفضل أداء في مصر عن عام 2023" من قبل World Business Outlook، إلى جانب حصولها على لقب "أفضل شركة رائد لعلاقات المستثمرين في مجال التطوير العقاري في مصر عن عام 2022" من قبل The Global Economics، وجائزة الشركة العقارية الأسرع نموا عام 2023 من مجلة International Business Magazine بالإضافة لجوائز من مجلة Brands and Business وعدة جوائز محلية من ضمنها Daily News Egypt وجريدة "أموال الغد" ضمن "أفضل 100 شركة ".


وانطلاقا من دورها الفعال في تقديم حلول مبتكرة لتلبية مختلف احتياجات العملاء، والتغلب على تحديات الاستثمار وامتلاك العقار، أطلقت شركة مدينة مصر من خلال ذراعها المتخصص في ابتكار حلول ومنتجات لتطوير السوق العقاري Innovation Labs Madinet Masr، أولى ابتكاراتها وهي منصة طوبة كحل مبتكر لتسهل عملية اقتناء واستثمار العقار بأنظمة تسهيلات مختلفة تواكب تطلعات العملاء وتناسب احتياجاتهم.
وإيمانا منها بأهمية الابتكار في تعزيز مكانة الشركات، أولت شركة مدينة مصر أهمية كبرى في استثمار أفكار الشباب وإبراز ابداعاتهم وهو ما أهلها للفوز بلقب "المطور العقاري الأكثر ابتكارا في مصر عن عام 2023" من قبل مجلةGlobal Brands ، بالإضافة إلى "الشركة العقارية الأكثر ابتكارا في مصر لعام 2023" من مجلة World Economic.
وفي مجال القيادة، فاز المهندس عبد الله سلام بلقب "أفضل رئيس تنفيذي لشركة عقارات في مصر عن عام 2023" من قبل World Business Outlook، و"أفضل رئيس تنفيذي صاعد لشركة عقارات في مصر عن عام 2023" من قبل مجلة .The Global Economics
وتعليقاً على هذه النجاحات، أعرب المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصرعن اعتزازه بهذا التكريم قائلًا: "أشعر بالفخر لحصولنا على تلك الجوائز، إنه تتويج لفريق العمل في الشركة كاملا والذي يسعى جاهداً لتحقيق نتائج متميزة. وتُعَتَبِرُ دليلاً على ريادة شركة مدينة مصر في القطاع العقاري المصري بما يتماشى مع استراتيجياتنا للتوسع والنمو وتعزيز الابتكار. وتمنحنا تلك الجوائز الحافز للمضي قدمًا في تحقيق رؤيتنا للنمو في السوق المحلي والإقليمي، استنادًا إلى خبرتنا الطويلة التي تمتد لأكثر من 64 عامًا في مجال العقارات."


ويأتي اختيار شركة مدينة مصر ورئيسها التنفيذي للفوز بتلك الجوائز وفقاً لمعايير تم وضعها من قبل تلك المؤسسات العالمية والتي تتكون من لجان رفيعة المستوى وخبراء في كافة المجالات ومن ضمنها مجال التطوير العقاري بناءً على عدد من العوامل على رأسها مدي ابتكارهم في القطاع الذي يعملون به، والكوادر والمهارات القيادية، والقيمة السوقية، والخطط الاستراتيجية وفرص النمو على المستوى العالمي والإنجازات التي تم تحقيقها، ومدى تحقيقهم استراتيجيات فعالة في مجالات الاستدامة والحوكمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة