الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب أرسنال بالدوري الإنجليزي عقب سحق كريستال بالاس بخماسية

ارسنال
ارسنال

سحق فريق أرسنال نظيره كريستال بالاس بخماسية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ترتيب فريق أرسنال بالدوري الإنجليزي

بهذا الفوز يرفع فريق آرسنال رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركزالثالث بـ الدوري الإنجليزي الممتاز، جمعها بعد خوض 21 مباراة، فاز فى 13 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 4 مباريات، فيما توقف كريستال بالاس عند النقطة 21 في المركزالرابع عشر.

تشكيل أرسنال

وجاء تشكيل أرسنال للقاء كالتالى:

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا
  • الدفاع: بن وايت، جابرييل، ساليبا، زينشينكو
  • الوسط: رايس، كاى هافيرتز، ساكا، أوديجارد، تروسارد
  • الهجوم: جابرييل خيسوس

تلقي أرسنال هزيمة أمام نظيره فولهام بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ليخسر للمرة الثانية على التوالي عقب خسارة وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج.

أرسنال يودع كأس الاتحاد الإنجليزى

ودع أرسنال منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى من الدورالثالث، بعدما سقط أمام ليفربول في 7 يناير الجارى، بهدفين دون مقابل، ليتأهل الريدز للدور التالى.

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة متقدما بفارق نقطتين علي مانشستر سيتي وتقام مواجهة بين ليفربول وبورنموث من منافسات الدوري الانلجيزي على ملعب فيتاليتي في السادسة والنصف مساء غدا الاحد بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

رغم غيابه عن المشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي منذ الثاني من شهر ينايرالماضي فمازال محمد صلاح يتواجد في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفًا، ويشاركه بنفس الرصيد من الاهداف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ويغيب إيرلينج هالاند كذلك عن مان سيتي، بسبب معاناته من إصابة في القدم، وسط تقاريرتشير لاستمرارغيابه حتى بداية الشهرالمقبل.

وفي المركز الثالث يتواجد دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، برصيد 12 هدف وبنفس الرصيد هيونج مين سون، نجم توتنهام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.