الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:48 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. استهداف ميناء أسدود الإسرائيلي بطائرات مسيرة

طائرات
طائرات

هاجت المليشيات المسلحة في العراق المعروفة باسم "المقاومة الإسلامية في العراق"، اليوم الخميس، أنها ميناء أسدود الإسرائيلي بطائرات مسيرة فجر اليوم.

ميناء أسدود الإسرائيلي

وقالت المليشيات المسلحة في العراق في بيان له له عبر قناتها على تليجرام: "هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، ميناء أسدود في الأراضي المحتلة بالطيران المسير".

المليشيات المسلحة العراقية

وأضافت المليشيات المسلحة العراقية، أنها ستستمر في دكّ معاقل الأعداء من الاحتلال الإسرائيلي أو التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، الثلاثاء الماضي، ميناء أسدود الإسرائيلي بطائرات مسيّرة، "تضامنًا مع الفلسطينيين في قطاع غزة، وردًا على المجازر التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي".

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان لها: "هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الثلاثاء، ميناء أسدود في أراضينا المحتلة (إسرائيل) بواسطة الطائرات المسيّرة، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في استهداف مواقع الأعداء".

قاعدة كونيكو المحتلة بسوريا

كانت المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت في وقت سابق، أن عناصرها هاجمت بالصواريخ للمرة الثالثة قاعدة كونيكو المحتلة بسوريا.

وأبانت المقاومة الإسلامية في العراق- بحسب البيان الصادر عنها - أن ذاك يأتي استمرارًا لنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردّاً على مجازر الكيان الصهيوني بحقّ أهلنا في غزّة.

كما أكدت المقاومة الإسلامية علي استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

جيش الاحتلال الإسرائيلي

وعلى الجان بالآخر، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 21 جندياً وإصابة آخر بجروح خطيرة، في معركة مع عناصر المقاومة الفلسطينية " حماس " وسط قطاع غزة.

ووفقًا للجيش الإسرائيلي، فإن المعركة وقعت نتيجة تفخيخ مبنيين في مخيم المغازي، تبعه إطلاق صواريخ مضادة للدروع ما أدى لانفجار العبوات، وانهيار المبنيين على الجنود الإسرائيليين.

انفجار مبنيين في خانيونس

وفي وقت سابق، أفادت مصادر صحفية، الاثنين الماضي، أنه تم مقتل 22 جنديا إسرائيليا في انفجار مبنيين، واستهداف دبابة وتفجير نفق في خانيونس في جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، أنها تستهدفت مبنى تتحصن به قوة إسرائيلية خاصة بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات، وتوقع عناصرها بين قتيل وجريح جنوب غرب مدينة غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.